أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – أخبار مانشستر يونايتد: أول تعليق من سولشاير على تعاقد مانشستر يونايتد مع كافاني

[ad_1]

أولي جونار سولشاير – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – علق النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تعاقد فريقه مع النجم الأوروجوياني إيدنسون كافاني.

وانضم كافاني إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021، مع إمكانية إضافة عام آخر في نهاية العام.

سولشاير: وجود كافاني فرصة لشباب مانشستر يونايتد

ومن جانبه، قال سولشاير، كما نقلت شبكة “سكاي سبورتس: “إيدنسون لاعب خبير ومحترف للغاية، دائمًا ما يقدم كل شئ من أجل الفريق، سجله التهديفي على مستوى الأندية أو المنتخب الوطني رائع ونحن سعداء للتوقيع مع لاعب من هذا الطراز، هو سيجلب الطاقة والقوة والقيادة والعقلية الرائعة للفريق، ولكن أهم من كل شئ، سيجلب الأهداف”.

وأضاف سولشاير: “لقد حظى بمسيرة عبقرية حتى اللحظة، وفاز بالبطولات في كل الأندية التي لعب لها تقريبًا، وهو لا يزال لديه كثير جدًا ليقدمه على أعلى المستويات”.

ولفت النرويجي إلى أن التعاقد مع كافاني هو “فرصة رائعة للاعبينا الشباب أن يتعلموا من أحد أبرز هدافي أوروبا خلال السنوات الـ 10 الماضية، وسيكون ذلك مفيدًا لهم جدًا في المستقبل”.

واختتم المدير الفني للشياطين الحمر حديثه قائلًا: “إيدنسون يعلم تمامًا ما يحتاجه لتحقيق النجاح، ونحن جميعًا ننتظر رؤيته يصنع الفارق في مانشستر يونايتد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى