أخبار عاجلة

الحرة نيوز – ديمبلي يشارك اساسيًا مع برشلونة لأول مرة منذ 325 يومًا

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

في عام 2020، لم يكن الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي قد شارك أساسيًا بعد في مباريات فريقه برشلونة الإسباني، حيث كانت مشاركته رمزية للغاية منذ أن حصل على التسريح الطبي قبل شهرين بعد تعافيه من الإصابة، وهذا الموسم بالتحديد مع المدرب الهولندي رونالد كومان، لعب عشرين دقيقة فقط أمام فياريال. لا شيء آخر.

قرر المدرب الهولندي أن يخطو خطوة إلى الأمام ومنحه فرصة جديدة، هدية عظيمة بلا شك لأننا نتحدث عن مشاركته الأولى أساسيًا في عام 2020. ففي الواقع، مرت أكثر من عشرة أشهر لرؤية آخر مرة ظهر فيها ديمبلي في قائمة الأحد عشر لاعبًا للبلوجرانا، وعلى وجه التحديد، كان ذلك في 27 نوفمبر 2019، في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني، وهو لقائ يحمل ذكرى مؤسفة للجناح الفرنسي حيث أضطر خلاله للخروج من الملعب مصابًا في الدقيقة 25، ومنذ ذلك اليوم المشؤوم، كانت حياته محنة من المشاكل والانتكاسات، بما في ذلك غرفة العمليات.

ويحل ديمبلي محل اللاعب الإسباني الشاب أنسو فاتي، الذي قرر المدرب كومان إعطائه الراحة، بالتحدي المتمثل في إسكات أفواه النقاد، الذين يتهمونه بأنه لاعب غير منتظم للغاية وأنه من الصعب عليه التواجد في قائمة المدرب.

أقرأ أيضًا: إصابة راموس.. ريال مدريد مهدد بفقدان القائد في الكلاسيكو أمام برشلونة

على أي حال، لدى الفرنسي اليوم فرصة ليثبت أن قرار المدرب كومان لم يكن خطأ بالدفع به أساسيا أمام فريق خيتافي في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم على ملعب كوليسوم، وذلك بعدما فتح له المدرب الهولندي الأبواب للرحيل هذا الميركاتو الصيفي من أجل تعاقد البارسا مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، ولكن ديمبلي رفض مغادرة برشلونة مما أدى إلى إحباط الصفقة.

الآن أصبح في يد ديمبلي إمكانية إظهار أن له مكانًا في هذا الفريق لبرشلونة، فهو أكثر من أي لاعب آخر يعرف أن الفرص شحيحة في هذا النادي وإذا فاتته الليلة، فمن الصعب أن يكون لديه فرصة أخرى.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – الصفقة الثالثة .. الإسماعيلي يتعاقد مع الجزائري رضوان شريفي 

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *