الحرة نيوز – هوساوي يحط الرحال في العميد – أخبار السعودية

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

لم تمض سوى سنوات معدودة ما بين مشاركة عمر هوساوي مع فريق «السبر»، أحد فرق حواري الرياض، وانتقاله للنصر في أكتوبر 2010 قبل تجديده مع العالمي بعد مضي 3 سنوات من إبرام عقده الأول بقيمة مضاعفة كأغلى صفقة في سوق اللاعبين المحترفين لمدافع سعودي بسعر إجمالي يتخطى سقف الـ24 مليون ريال.

وساهم اكتشاف سعيد بن مهري لموهبة هوساوي، إبان لعبه وتمثيله صفوف نادي الوشم، بمبلغ مقطوع لا يتخطى الـ600 ريال كلاعب هاو، في دخوله عالم الاحتراف مع نادي الشعلة، وهي السنة التي حرص عامر السلهام وسلمان القريني لحضور مباراة رسمية لفريق الشعلة بهدف متابعة عمر هوساوي، والوقوف على مستواه ومن ثم منح الضوء الأخضر لإدارة النصر بالتوقيع مع اللاعب، الذي شق طريقه نحو النجومية مع فريق النصر، وصولاً لتمثيل منتخبنا الوطني الأول في كثير من المحافل، يأتي في مقدمتها مونديال روسيا 2018.

ويوقع هوساوي على مرحلة جديدة في مشواره الرياضي، بالتوقيع مع نادي الاتحاد لمدة موسم رياضي واحد، بعد توقيع مخالصة مالية مع فريق النصر بسبب عدم قناعة فنية من مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا.

واتخذ هوساوي قراره بالانتقال لعميد الأندية السعودية «الاتحاد»، على الرغم من تلقيه عروضا احترافية من أندية محلية، من بينها عرض نادي الشباب، إلا أن هوساوي يفضل الانتقال لجدة إضافة للعائد المادي الذي سيتلقاه هوساوي من نادي الاتحاد.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – بيدرى جونزاليس نجم برشلونة المتواضع يغادر كامب نو بـ”تاكسى”

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *