الحرة نيوز – لاعب مميز ولكن يحتاج إلى تطوير

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية





نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

حسام البدرى يشيد بمصطفى محمد : لاعب مميز ولكن يحتاج إلى تطوير, اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020 03:31 صباحاً

حسام البدرى يشيد بمصطفى محمد : لاعب مميز ولكن يحتاج إلى تطوير

‏أشاد حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، باللاعب مصطفى محمد ‏مهاجم فريق الكرة بنادى الزمالك، موضحا أنه لاعب جيد ومميز.‏

وأضاف البدرى فى تصريحات لمراسل قناة الزمالك: “مصطفى محمد لاعب ‏مميز ولكن مثلما قلت إنه يحتاج فقط للتطوير”.

وأوضح: “مصطفى يمتلك إمكانيات مميزة وعليه استغلالها بشكل أكبر، وليس معنى حديثى عن ضرورة تطوير اللاعب أنه ‏خارج حساباتى، بل على النقيض مهاجم الزمالك ضمن حساباتى”‏.

وكشف حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر، عن تفاصيل حديثه مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، فى الاجتماع الذى جمع الأخير مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، فى حضور اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة.

وقال “البدري” فى تصريحات للصحفيين بعد الاجتماع: “طالبت الوزير والجناينى بالتواصل مع الأندية لدعم المنتخبات الوطنية، وإقامة معسكر مفتوح من أول نوفمبر المقبل، لكل لاعبى الأندية التى أنهت موسمها”.

وتابع: “رمضان صبحى مرشح بقوة للظهور بقائمة المنتخب، ونبحث عن المصلحة العامة، والقائمة المحلية من الممكن أن تكون بعد يوم 6 نوفمبر، حال وصول أى فريق مصرى إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا”.

وأكد البدرى: “سعيد بوصول محمد صلاح للهدف رقم 100 مع ليفربول، وهو أمر مهم للغاية مع المنتخب، وكنا نتابع مباراة محمد صلاح، قبل الاجتماع”.

وكشف حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر، عن إمكانية استدعاء محمد الننى لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، لمعسكر المنتخب المقبل استعدادًا لمواجهتى توجو فى التصفيات الإفريقية، وقال البدرى فى تصريحات تليفزيونية: “الننى لم يكن مستبعدا من المعسكر الماضى، هناك احتياجات فنية، وبناء عليه يتم اختيار العناصر التى ستخدم الطريقة الفنية”.

وتابع: “لا يوجد لاعب أساسى وآخر احتياطى فى المنتخب، وانتهى عصر اللاعبين الذين يشترطون لعبهم أساسى قبل الانضمام للمنتخب”.

وأكد حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر أن تحقيق نتيجة إيجابية فى مواجهتى مصر أمام توجو فى التصفيات الإفريقية، أهم بالنسبة له من اللعب بشكل جمالى.








عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – “القومى للمسرح” يكرم كوكبة من أبطال وشهداء أكتوبر بالهناجر

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *