الحرة نيوز – مشاهير غيرن مظهرهن كليا بتغيير رسمة حواجبهن.. كيم كاردشيان وأنجيلينا الأبرز

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية


يعد امتلاك حواجب جيدة أمرًا مهمًا للعديد من النساء، فهي في الواقع إضافة عملية للغاية لوجهك، كما تلعب الحواجب أيضًا دورًا مهمًا في التواصل ومساعدتنا في إظهار وفهم المشاعر، ولأهمية الحواجب فى إبراز الشخصية فقد قام عدد من المشاهير بتغيير مظهرهن بالكامل من خلال تغيير رسمة الحواجب الخاصة بهن، وفقا لموقع “the list“.


درو باريمور:


تعمل درو باريمور منذ أن كانت طفلة صغيرة، لذلك ألقى محبوها نظرة خاطفة على العديد من التحولات على مر السنين، ومع ذلك، وربما كان لحاجبيها التأثير الأكبر.


تمامًا كما كانت سنوات شخصية باريمور المتمردة وراءها لفترة طويلة، فإن حواجبها الصغيرة هي أيضًا شيء من الماضي. على الرغم من أنها لم تتبن مظهر الحاجب السميك للغاية الذي هو في الاتجاه السائد هذه الأيام، فقد اتخذت مظهرًا أكثر طبيعية وحيادية، سواء في كيفية تشكيل حواجبها وتطبيق مكياجها.

درو باريمور

درو باريمور


 


كيم كاردشيان:


مرت كيم كاردشيان بالعديد من التحولات على مر السنين، قد يكون من الصعب تخيل أن الحواجب يمكن أن يكون لها مثل هذا التأثير الشديد على مظهرها، لكن هذا صحيح، ففي أواخر التسعينيات، ظهرت كاردشيان بحواجب أصغر بكثير وشكلها محكم.

كيم كاردشيان

كيم كاردشيان


 


جينيفر أنيستون:


عندما كانت جينيفر أنيستون مشغولة بالتمثيل في مسلسل Friends ، بدور راشيل، حظيت قصة شعرها باهتمام كبير، وفي مقابلة مع Elle قالت أنيستون إنها لن “تبيض حاجبيها مرة أخرى”، وأوضحت كذلك: “لقد كانت إطلالة حقيقية في التسعينيات”، ففي ذلك الوقت قامت أنيستون بتبييض حواجبها في أول جلسة تصوير لها، وأضافت لـ Elle: “كنت جديدة وساذجة في العمل ، لم أكن أعرف أنني أستطيع أن أقول” لا “،” كان علي أن أرسم حاجبي لمدة ثلاثة أشهر بظل بنى”.

جينيفير أنيستون

جينيفير أنيستون


 


ميجان فوكس:


يبدو أن حواجب فوكس الحالية مناسبة تمامًا لوجهها، ومثلما تسعى كيم كاردشيان للحصول على مساعدة خبير في الحواجب، تعتمد فوكس على فنان الحواجب تونيا كروكس، المعروف أيضًا باسم “BrowGal“.

ميجان فوكس

ميجان فوكس


 


باريس هيلتون:


من الواضح أن هيلتون لم تكن خائفة من محاولة ابتكار اتجاهات جديدة، في حين أن ملابسها قد تكون متنوعة بشكل كبير، إلا أن حواجبها بقيت في الغالب دون تغيير، مما يعني أنها كانت رقيقة وشقراء لفترة طويلة جدًا.

باريس هيلتون

باريس هيلتون


 


أنجيلينا جولى:


أنجلينا جولي هي دليل حي على أنه يمكنك التعافي من الوشم والحواجب الصغيرة للغاية، وعلى الرغم من أن حواجب جولي ليست من النوع السميك جدًا، الذي أصبح شائعًا جدًا في عام 2018، إلا أن حواجبها تتشكل بطريقة تبدو طبيعية، بينما لا تبدو جامحة.

انجيلينا جولى

أنجيلينا جولى

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – قرض الشباب من بنك hsbc .. وشروط الحصول عليه

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *