الحرة نيوز – لاعبا الأهلي المصري يخضعان لفحص منشطات.. والجنايني يهنئ الفريق بالفوز على الوداد المغربي

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

أجرى عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالًا بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، لتوجيه التهنئة له وكل عناصر الفريق، عقب فوز «المارد الأحمر» على الوداد الرياضي المغربي بهدفين دون رد، في ذهاب الدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشاد الجنايني في اتصاله بالأداء البطولة الذي قدمه لاعبو الأهلي خلال اللقاء، والمشهد المشرف الذي ظهر عليه الفريق ولاعبوه، وتقديم مباراة رائعة، وتحقيق نتيجة إيجابية للغاية تساعد الأهلي كثيرًا في لقاء الإياب.

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقته الكبيرة في تخطي الأهلي هذا الدور، بعد مباراة العودة التي تقام يوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 على استاد القاهرة الدولي.

لاعبا الأهلي يخضعان لفحص منشطات

وعلى صعيد آخر، خضع الثنائي ياسر إبراهيم وأليو بادجي لاعبا الفريق الأول في الأهلي لاختبار الكشف عن المنشطات، عقب نهاية مباراة الوداد الرياضي المغربي.

وشارك ياسر إبراهيم في مواجهة الوداد الرياضي أساسيًا، وخاض اللقاء بالكامل، فيما فضل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات أليو بادجي، واكتفى بجلوسه على مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضًا: «الجسد لا يرحم».. لماذا انقاد الوداد المغربي للهزيمة أمام الأهلي المصري؟

ويعد اختبار الكشف عن المنشطات أمرًا تقليديًا يجريه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لاكتشاف أي حالات تعاطي منشطات في صفوف الأندية التي تشارك في البطولات الإفريقية للأندية.

وتتوجه بعثة الأهلي من مركب محمد الخامس بالدار البيضاء إلى المطار مباشرة في طريقها إلى القاهرة، من أجل الاستعداد لمواجهة الإياب يوم 23 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – أخبار النادي الأهلي: فيفا يهنىء الأهلي بتأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا

النادي الأهلي سبورت 360 – هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، النادي الأهلي بالتأهل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *