الحرة نيوز – جهاز Xbox Series S يتفوق على Xbox Series X في سرعة تحميل الالعاب..

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

تحديث فل سبنسر مؤخرا عن بعض التفاصيل الجديدة حول اجهزة مايكروسوفت القادمة Xbox Series X|S وصفقة الاستحواذ على بيتثسدا ومستقبل الجيل الجديد ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل في القائمة بالاسفل, ولكن احد النقاط التي اشار اليها وربما تكون مفاجئة للبعض هي تفوق جهاز Xbox Series S على اخية الاقوى Xbox Series X في سرعة التحميل.

خلال لقائه مع موقع كوتاكو قال سبنسر انه يمتلك الجهازين لديه في منزلية ويستخدمهما بشكل مستمر ولكنه لاحظ ان سرعة تحميل الالعاب كانت اسرع على Xbox Series S مقارنة بـ Xbox Series X رغم ان الاخير يتفوق في القوة بعدة مراحل والسبب في ذلك هو ان جهاز Xbox Series S يمتلك نفس قوة وحدة المعالجة وسرعة قرص SSD بينما يقوم بتحميل الالعاب بوضوح اقل وهذا جعل شاشات التحميل اقصر بشكل واضح مقارنة بـ Xbox Series X.

تقنيا هذا الامر متوقع فسرعة التحميل تعتمد على عاملين اساسيين وهي سرعة نقل البيانات وحجمها وبينما يمتلك Xbox Series S نفس سرعة نقل البيانات الموجودة في Xbox Series X فان حجم هذه البيانات اقل من تلك الموجودة في العاب الاخير التي تدعم وضوح 4K وخصائص تقنية اخرى مثل تفاصيل اكثر وتقنية تتبع الضوء..الخ وبالتالي سينتج عن ذلك قصر مدة التحميل بشكل ملحوظ على Xbox Series S.

اصبح لدينا على الاقل شيء جديد يمكن لجهاز Xbox Series S ان يتفوق به على اخيه الاقوى Xbox Series X ولكن هذا لا يعني اننا سنرى جودة العاب اقوى وذلك لان الجهاز يعتمد على بطاقة رسومات بقوة تصل الى ثلث قوة Xbox Series X بجانب ذاكرة داخلية RAM تصل الى النصف بترددات اقل ايضا.

بعض التقارير تشير الى ان بعض المطورين بدئوا يتذمروا من وجود جهاز Xbox Series S الذي سيتسبب في وضع حدود لاداء وقوة العاب الجيل الجديد بينما يتوقع سبنسر بان يتفوق الجهاز على اخيه الاقوى مع مرور الوقت بسبب السعر المميز

عن AbdulRahman al tamimi

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – مايكل باتشر: لا اعتقد ان جميع العاب الجيل المقبل ستصدر بسعر 70$..

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *