الحرة نيوز – الشباب يستهدف خطف لاعب الهلال قبل غلق الميركاتو الصيفي في السعودية

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

يحاول نادي الشباب السعودي استهداف صفقة مميزة خلال سوق الانتقالات الصيفية «الميركاتو الصيفي» الجاري، قبل إغلاقه، حيث تسعى إدارة النادي تدعيم صفوفها بكل قوة من أجل الموسم الجديد.

وتسعى إدارة الشباب أن توقع مع أحد اللاعبين المميزين في الدوري السعودي، ليكون دعامة قوية للنادي خلال فاعليات هذا الموسم، والذي انطلق في السابع عشر من الشهر الجاري.

وكشفت صحيفة الجزيرة السعودية، عن تطورات هامة بشأن قنبلة الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي، والذي يقضي بانتقال أحد أهم نجوم نادي الهلال إلى صفوف الشباب.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الشباب تقدم رسميا بخطاب إلى الهلال من أجل التعاقد مع نواف العابد صانع ألعاب الفريق، وشراء المدة المتبقية في عقده والمقدرة بـ 9 أشهر، لتدعيم صفوف الليوث خلال منافسات الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: الإصابة تبعد 7 لاعبين عن الجولة الافتتاحية في الدوري السعودي

كما أوضحت الصحيفة أن إدارة نادي الهلال لا تمانع في الاستغناء عن العابد، لصالح نادي الشباب، وذلك قبل أيام من غلق باب القيد في الدوري السعودي.

إلا أن الهلال يفكر في إتمام هذه الصفقة من أجل صفقة تبادلية، حيث ترغب إدارة الزعيم التعاقد مع لاعب فريق الشباب ومهاجم المنتخب الأولمبي عبد الله الحمدان.

ويريد الهلال استغلال صعوبة استمرار الحمدان مع الشباب خلال الفترة المقبلة، نظرًا للأزمات التي يعاني منها مع الليوث خلال الفترة الأخيرة.

وكان فريق الهلال قد استهل موسمه في الدوري السعودي بالفوز على فريق العين الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين بهدف دون مقابل، بالجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وجاء هدف الهلال في المباراة عن طريق علي البليهي في الدقيقة 49 ليحصد الزعيم أول 3 نقاط في الدوري الذي استطاع أن يتوج به العام الماضي بعد منافسة شرسة مع نادي النصر.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – المقاطعة تضر بنا أكثر من فرنسا.. فيديو

برنامج “لعلهم يفقهون” على فضائية “دي إم سي” خالد الجندى: الله لا يسامح فى ظلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *