الحرة نيوز – مقابلة مصمم طور التنافسي Call of Duty: Black Ops Cold War

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

الجزء الجديد من سلسلة العاب التصويب بالمنظور الأول Call of Duty بات على الأبواب وهي واحده من الألعاب التي ستصدر على الجيلين الحالي و الجديد من شركة اكتفجين، بالأيام الماضية توفرت نسخة البيتا المفتوحة من اللعبة للاعبين لتجربتها فأحرصوا على خوض التجربة وخلال هذا الأسبوع توفرت لنا الفرصة بمقابلة Matt Scornce مع المصمم الرئيسي للطور التنافسي في اللعبة وطرحنا عليه الأسئلة حول توجه طور اللعب التنافسي بهذا الجزء:

– من وجهة نظرك ماهي أكثر ثلاث عناصر أهمية في تكوين خريطة Call of Duty؟

بصفتي أعمل مع فريق Treyarch فسوف أتحدث عن فلسلفة تصميم الخرائط في العاب Call of Duty من تطوير Treyarch وليس Call of Duty بشكل عام، نحن نركز على بناء خرائط بتصيم ” 3 Lane” ثلاثي الخطوط، لكنها أعمق من التصميم ثلاثي الخطوط التقليدي الذي يجمع اللاعبين على القتال بشكل السريع، فستجد في خرائطنا الجديدة بُعد يعطيها عمق من توفر طرق تسمح لك بالذهاب لمناطق مرتفعه وبنفس الوقت مناطق منخفضة فهذا يسمح للاعبين بالتفكير بإستراتجيات جديدة. طبعا هذا هو ليس التصميم الوحيد المتوفر في كل الخرائط، فستجد خرائط واسعة.

– كل إصدار للعبة كل أوف دوتي أعطى طابع مختلف باللعب والمتمرس في هذه الألعاب متعود على هذه الفروقات، فلماذا Call of Duty: Black Ops Cold War تشعرك بشكل كبير بأنها مشابهه لإصدار السنة السابقة من Call of Duty و لا تميل أكثر إلى Black Ops 4؟

بالفعل لاحظنا الكثير من اللاعبين تحدثوا عن هذه النقطة بالتحديد في شتى المواقع و المنتديات، ولذلك ستشاهد أختلافات ضخمة اذا جربت البيتا خلال عطلة هذا الأسبوع، وستجد بأنها أصبحت أسرع وتميل إلى الطابع الذي تعود عليه الكثير من اللاعبين من سلسلة Black ops.

– إلى أي حد تستمعون إلى أراء اللاعبين في طور تعدد اللاعبين؟ وليس الإستماع لهم لحد ما يخدش من توجهكم الإبداعي التي استغرق وقت منكم لتنفيذه؟

دائما ما نأخذ بعين الأعتبار ردات فعل اللاعبين، وهذا يجعلني أعود لسؤالك السابق بحيث الكثير تحدث بأن أسلوب اللعب مشابه للعبة Modern Warfare وهذا جعلنا نضيف بعض اللمسات حتى نقدمها بالشكل الذي يستمتع فيه مجتمع اللعبة، شخصيا أنا كنت أحد اللاعبين الذين كانوا نشيطين في مجتمع لعبة Call of Duty وبشكل دائما أشاركهم رأي و و وجهة نظري، وأنظر إلي الآن، أنا في منصب مصمم لنفس الفريق الذي كنت أشاركه آرائي منذ سنين طويلة. و لا أرى بأنه تغير بنظرتنا الإبداعية لأننا كلنا في الفريق نريد التقديم التجربة الأفضل لنا و للاعبين.

– ماهي خطط دعمكم للعبة على المدى الطويل؟ وهل تواجد Warzone قد يشتت الجمهور؟ وكيف سيتمكن اللاعب المتعود على رتم Black ops Cold War بالتوجه إلى Warzone والعكس الصحيح؟

من ناحية الأختلاف بين اللعبتين هذا شيء لا أستطيع توحيدة، لكن أستطيع بالقول بأن أي لاعب يلعب كلا من Warzone و Call of Duty: Black Ops Cold War سيشاهد تعاونات وأحداث مذهلة متحمسين بمشاركتها مع مجتمع اللعبة عندما تصدر Black Ops Cold War.

هذه كانت مقابلتنا الخفيفة مع Matt عن الطور التنافسي للعبة Black Ops Cold War التي ستصدر على PC و بلايستيشن ٤|٥ والأكس بوكس سيريس S|X في ١٣ نوفمبر القادم.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – الكشف عن التصميم الأحدث لـ Galaxy S21 Ultra، وهناك كاميرا إضافية في الخلف

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *