الحرة نيوز – بيكفورد طلب مني الاعتذار لفان دايك بعد مباراة ليفربول وإيفرتون

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

أكد جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، أن حارس إيفرتون جوردان بيكفورد قد طلب منه أن يقدم الاعتذار لفيرجيل فان دايك نيابة عنه بعد التدخل القوي عليه في المباراة التي أقيمت أمس السبت في «ديربي الميرسيسايد».

تعادل ليفربول مع إيفرتون بهدفين لكل فريق والتي أقيمت في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فسجل للريدز ساديو ماني في الدقيقة الثالثة ومحمد صلاح في الدقيقة 72، أما التوفيز فسجل له مايكل كين في الدقيقة 19 ودومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة 81.

ويشار إلى أن هذا التدخل كان يستحق بطاقة حمراء وركلة جزاء إلا أن الحكم احتسب الكرة تسلل في اللقاء الذي أقيم في ملعب جوديسون بارك، وبعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد، تم التأكيد على قرار الحكم.

بعد هذه الكرة خرج فان دايك من المباراة بداعي الإصابة، وتشير التقارير إلى أنه قد تعرض إلى قطع في الرباط الصليبي وسيبعده لما يقارب الثمانية أشهر.

وكشف هندرسون عن تفاصيل الحديث بينه وبين زميله في المنتخب الإنجليزي، بحيث قال لشبكة «BT Sport»: «جاء جوردان اعتذر بعد المباراة أخبرني أن أخبر فيرجيل».

اقرأ أيضا: تقارير: انتهاء موسم فيرجيل فان دايك مع ليفربول

كما تحدث هندرسون عن هدفه الذي تم إلغاءه بمساعدة «الفار» في المباراة: «لا يهتمون في بعض الأحيان بالتركيز على التسلل أليس كذلك؟، أنه شعور قاس لقد استحقينا الفوز».

وأكمل: «أنا سعيد جدًا بالأداء لكننا محبطين لأننا لم نحصل على النقاط الثلاث لكننا نركز على الإيجابيات ونمضي قدمًا، نحن نركز دائما على ما هو مهم وسوف نهتم بالمباراة القادمة في الدوري الإنجليزي ثم أياكس في دوري أبطال اوروبا».

يحتل إيفرتون صدارة الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، فيما يأتي فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – ضغط المباريات سيقتل لاعبي باريس سان جيرمان

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *