الحرة نيوز – إصابات بالجملة فى صفوف الرجاء قبل مواجهة الزمالك

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

أعلن نادى الرجاء المغربى نتيجة الفحوصات الطبية للاعبي الفريق المصابين قبل مواجهة الزمالك الليلة فى نصف نهائى بطولة افريقيا .

واثبتت الفحوصات الطبية إصابة ثلاثى الدفاع الأساسي عبدالرحيم شاكيري ، اجبيره ، عمر بوطيب وذلك بالاضافة لسند الورفلى واكد الجهاز الطبى للرجاء استحالة مشاركتهم امام الزمالك مساء الليلة .

ويغيب أيضا عن صفوف الرجاء ايوب نناح ومحمد زريدة للاصابة بفيروس كورونا بعد ثبوت ايجابية العينة التى أجراها لاعبو الفريق بالأمس .

ويلتقى الزمالك والرجاء المغربى اليوم فى الدور نصف النهائى لدورى أبطال افريقيا على ملعب محمد الخامس فى تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – صور تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة 42 في تاريخه

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *