أخبار عاجلة

الحرة نيوز – مها أحمد باكية عن ابنها: «بقالي شهور مش عارفة ألمسه.. والدنيا اتقلبت مرة واحدة»

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

تحدثت الفنانة مها أحمد عن مرض ابنها “عادل”، والذي كشف عن معاناته خلال الفترة الماضية عبر تدوينة على صفحته عبر موقع “انستجرام”.

وأكدت مها أحمد أن أسرتها تمر بحالة غريبة لا تجد لها تفسيرًا، موضحة أن الأسرة كانت ملتزمة خلال فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا بالجلوس داخل المنزل، موضحة: “بعدما قررت النزول للشارع لأول مرة كنت هعمل حادثة كبيرة جدا وربنا نجاني”.

وأوضحت أنه عقب النجاة من الحادث مر نجلها عادل بقصة انفصال ومر بمرحلة نفسية سيئة، مؤكدة: “وقفت جنبه أنا ومجدي كامل، لكنه تلقى صدمة أخرى بوفاة صديقه مصطفى حفناوي وكانت صدمة لنا كلنا، وكل هذه الصدمات كانت صعبة على الأسرة”.

وتابعت مها أحمد: “بعد ذلك ودون مقدمات غرق بيتنا وشقى عمرنا راح كله، ومش عارفين إيه اللي بيحصل؟”، وذلك في مداخلة مع وائل الإبراشي عبر برنامج “التاسعة”.

وقالت مها إن ابنها “عادل” مرض بشكل مفاجئ ولم يعد يستطيع الوقوف على قدميه ولا يستجيب للعلاج ولا يعرفون ما يعانيه.

وأكدت: “مررت بأزمة مرضية، وكنت لا استطيع الوقوف ولا أريد الأكل واتضح أنه التهاب في الصدر ولكن ليس كورونا، ثم فوجئت في يوم أن مجدي مر بنفس الأعراض، ثم ابني عادل أيضًا هو الآخر لا يستطيع الوقوف على قدميه أو أن يفعل أي شيء بمفرده”.

وأضافت أن عادل درجة حرارته مرتفعة بشكل كبير، قائلة: “مكنش عارف يمسك حاجة ومر بحالة نفسية سيئة ولا يستجيب للدواء ومش قادر يقف على قدمه، والطبيب أخبرنا أنه يمر بحالة نفسية سيئة مع دور برد قوي”.

واستطردت: “الدنيا اتقلبت مرة واحدة وأنا شعرت بصدمة كبيرة، وأمنت أن في حاجة اسمها حسد وعين، ويكفي ان ابني (أحمد) المريض صاحب الظروف الخاصة، بقالي شهور نفسي أخده في حضني مش عارفة عشان خايفة يجيله حاجة أو فيروس لأن مناعته ضعيفة”.

وقالت مها أحمد: “بقالي شهور مش عارفة ألمس ابني وخايفة آجي ناحيته، تخيل عايش مع أولادك وخايف تلمسهم، والحياة انقلبت تمامًا وفي حسد صعب قوي ومش عارفة على إيه، والحمد لله على كل شيء الواحد تعب نفسيًا”.

يذكر أن عادل مجدي كامل قد كتب عبر حسابه على “انستجرام” عن مروره بأزمة مرضية لا يعرف سببها ولا يعرف علاج لما يعانيه، وطالب الجميع بألا ينخدعوا في الصور والفيديوهات التي ينشرها البعض ويظهرون فيها سعداء لأن في حياة كل إنسان معاناة لا يعرفها غيره.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – دراسة حديثة: النساء يفقدن حدتهن العقلية في سن الخمسين

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *