الحرة نيوز – فيديو جديد للعبة Spider-Man: Miles Morales على PS5 يركز على التسلل والتخفي..

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

مازلنا نتلقى المزيد من العروض الترويجية والتشويقية للعبة Spider-Man: Miles Morales نسخة PS5 حيث شاهدنا الكثير من العروض الجديدة للعبة وهي تعمل مباشرة على جهاز سوني القادم من خلال تغطية خاصة حصل عليها موقع Game Informer بشكل حصري واليوم موعدنا مع فيديو جديد يسلط الضوء على نظام التخفي والتسلل.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى يعطينا نظرة خاطفة على اسلوب التسلل خلف خطوط العدو حيث يمتلك سبايدر مان هذه المرة بجانب امكانية القفز الصامت بين العوارض والحواف امكانية التخفي والتي ستساعده في مباغتة العدو دون ان يشعر ورغم ان هذا الاسلوب ممتع الى حد ما ولكن اسلوب المواجهة المباشر اعتقد سيكون اكثر متعة كما نشاهد في الفيديو.

المشهد الاخير في الفيديو سنرى كيف سيستخدم سبايدر مان الضربة الصاعقة والتي ستمكنه من تجميد اكثر من خصم دفعة واحدة من خلال صعقهم بالكهرباء ثم يبدأ في القضاء عليهم بسلسلة ضربات مركبة باسلوب ممتع جدا.

لعبة Spider-Man: Miles Morales ستصدر على كل من PS5 وكذلك PS4 ولكن تذكر ان نسخة PS5 ستمتلك الكثير من المزايا مثل العمل بوضوح 4K مع دعم تقنية تتبع الضوء ووجود طور لتشغيل اللعبة بـ 60 اطار/ث مع الكثير من المؤثرات والمميزات التي ستقدمها لك اللعبة من خلال استغلال خصائص وحدة التحكم DualSense اللمسية والتي ستجعلك تنغمر في اجواء اللعبة بشكل اعمق.

اللعبة ستكون متوفرة يوم 19 نوفمبر القادم موعد اطلاق جهاز PS5 ويمكنك حجز نسختك الان من خلال مراكز الطلب المسبق المحلية وللاطلاع على سعر اللعبة واماكن الطلب المسبق بجانب العاب واكسسوارات الجيل الجديد الاخرى اضغط هنــا.

عن AbdulRahman al tamimi

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف قابل للطي جديد

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *