الحرة نيوز – أخبار ليفربول: لاعب إيفرتون يدافع عن نفسه بعد إصابة تياجو.. وجماهير ليفربول ترد بعنف

ريتشارليسون – إيفرتون – الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – دافع البرازيلي ريتشارليسون، لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي، عن نفسه بعد تسببه في إصابة نجم ليفربول تياجو ألكانتارا خلال مباراة الفريقين، أمس السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز كما قدم اعتذرًا للإسباني، إلا أن رد فعل جماهير الريدز جاء عنيفًا تجاه لاعب التوفيز.

وحصل ريتشارليسون على بطاقة حمراء مباشرة، في مباراة ديربي الميرسيسايد، أمس السبت، أمام ليفربول بعد تدخله العنيف على تياجو ألكانتارا، فيما أكد المدير الفني للريدز يورجن كلوب عقب المباراة تعرض لاعبه للإصابة.

ريتشارليسون يعتذر علانية لتياجو ألكانتارا

ونشر ريتشارليسون بيانًا على موقعه دافع فيها عن نفسه قائلًا: “أي شخص يعرف خلفيتي يعلم أنني لم أكن أبدًا لاعبًا عنيفًا، ما حدث اليوم كان خطأ فادح بسبب تفان مفرط، ولم أشترك في هذا التدخل بنية إيذاء تياجو، عندما رأيت أن الصدام سيحدث، سحبت قدمي وارتطمت به بركبتي وهو ما كان لا يمكن تجنبه بسبب سرعة اللعبة”.

وأضاف: “لقد أرسلت له رسالة اعتذار بالفعل، وأفعل ذلك أيضًا علانية، وأتمنى ألا يكون قد أصيب وأن يكون كل شئ بخير، كذلك أعتذر لزملائي والنادي وجماهيري لتركهم ناقصين واحدًا بنهاية المباراة، للأسف لا يوجد شيئًا يمكنني فعله لغيير ما حدث غير التفكير فيه والعمل والمضي قدمًا”.

وبعد البيان بقليل، نشر اللاعب صورة للتدخل ربما ليثبت أنه لم يكن بالسوء الذي وصفه البعض، إلا أن التغريدة أثارت غضب وثورة جماهير ليفربول التي هاجمته بقوة، حسب “توك سبورت”، ليقوم بمسحها سريعًا.

وحاول ريتشارليسون الدفاع عن نفسه مجددًا في رد على تغريدة لأحد المتابعين اتهمه فيها بأنه يقوم بمثل هذه التدخلات بشكل متكرر، ليقول اللاعب: “متكرر؟ متى فعلت ذلك سابقًا؟”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – آرسنال يبحث عن الفوز الثانى بالدوري الأوروبي أمام دوندالك الإيرلندى

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *