أخبار عاجلة

الحرة نيوز – لم نكن نعرف أنه يستطيع التسديد

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

سخر برونو فيرنانديز، نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من زميله آرون وان بيساكا، والذي سجل هدفًا مذهلًا أمام نيوكاسل، حيث قال بعد المباراة: «لم نكن نعلم أنه يستطيع التسديد».

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزه الثاني في هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، برباعية مقابل هدف والتي أقيمت على ملعب «سانت جاميس بارك» مساء أمس السبت.

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدف، وسجل لليونايتد هاري ماجوير في الدقيقة 23 وبرونو فيرنانديز في الدقيقة 86 وآرون وان بيساكا في الدقيقة 90 إلى جانب ماركوس راشفورد في الدقيقة 96، أما نيوكاسل فسجل له لوك شو بالخطأ في شباطه في الدقيقة 2.

بعد المباراة خصص فيرنانديز ثناء خاصًا على بيساكا الذي سجل هدفًا رائعا، حيث قال البرتغالي لقناة «مانشستر يونايتد»: «لقد كنا سعداء جدًا لأننا لم نكن نعرف أنه يستطيع التصويب لذلك من الصعب علينا تصديق أنه قادر على التسجيل لأننا لم نراه يسدد أبدًا».

وأكمل: «كنا نتحدث عن ذلك الآن في غرفة الملابس وسألناه لأننا جميعا كنا نعتقد أنه يريد عرضية ولكنه سجل منها، ولكنني سعيد من أجله لقد استحق الهدف ونطلب منه ذلك دائمًا، أن يكون أكثر إيجابية ويتواجد أكثر داخل منطقة الجزاء، ويحاول التحسن لأنه يتمتع بهذه الصفات الجيدة».

اقرأ أيضا: مانشستر يونايتد 4-1 نيوكاسل في الدوري الإنجليزي | انتفاضة في سانت جيمس بارك

وأردف: «الكل يعلم عن كونه لاعبًا دفاعيًا وكل شيء لكنه يحتاج لإظهار أنه أكثر من مجرد لاعب دفاعي واعتقد أنه يمتلك المؤهلات لإظهار ذلك».

كما تحدث صانع ألعاب مانشستر يونايتد عن الهزيمة القاسية أمام توتنهام هوتسبير قال: «ما حدث أمام توتنهام لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، نحن نلعب مع نادٍ كبير مثل هذا الفريق الكبير، هذا النادي يستحق أفضل من ذلك الجميع بحاجة إلى أن يكون أفضل بدءًا مني أحتاج إلى النظر إلى نفسي أولًا ثم إلى ما تحتاجه المجموعة لتكون بشكل أفضل».

واختتم: «اليوم كان مثاليَا بعد تلك الهزيمة اعتقد أننا بحاجة إلى مواصلة التحسن وعدم استقبال المزيد من الأهداف في شباكنا إلى جانب مواصلة التهديف».

2

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – جوارديولا يؤكد تعرض أجويرو لانتكاسة جديدة

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *