الحرة نيوز – ضحية سريعة بين مدربي الدوري الإماراتي بعد الجولة الأولى

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

أعلن نادي الوصل الإماراتي الأحد إقالة مدربه الروماني لورينت ريجيكامب بعد الخسارة الثقيلة أمام ضيفه بني ياس 1-4 في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم «الدوري الإماراتي».

وقال الوصل في بيان له إنه كلف المدرب الإماراتي سالم ربيع بقيادة تدريبات الفريق إلى حين الاتفاق والتعاقد مع مدرب جديد.

وأصبح ريجيكامب صاحب الـ 45 عاما أول ضحايا الموسم الجديد من الدوري الإماراتي الذي انطلق الجمعة بعد غياب 7 اشهر، وشهد سقوط الوصل على ملعبه أمام بني ياس بنتيجة هي الأكبر في تاريخ لقاءات الفريقين.

واعترف المدرب الروماني الذي يقود الوصل منذ 2018 بعد المباراة أن «الخسارة مؤلمة، لكنني اعرف التعامل مع الضغوط التي هي جزء من عمل المدرب».

وفشل المدرب السابق للهلال السعودي موسم 2014-2015 والوحدة الاماراتي بين 2017-2018، في ترك اي بصمة مع الوصل الذي عانى من خطر الهبوط في الموسمين الأخيرين.

اقرأ أيضًا: الدوري الإماراتي.. سيطرة للمدرسة الصربية و«العنبري» الوطني الوحيد

وأوضحت صحيفة البيان الإماراتية أن انتهاء مدة الشرط الجزائي عجل برحيل الروماني ريجيكامب عن تدريب فريق الوصل الأول لكرة القدم، حيث تضمن العقد شرطا ينتهي في أكتوبر، وهو ما جعل إدارة النادي تصبر حتى حلول الموعد لتجنب تحميل أعباء مالية كبيرة، رغم محطات المسيرة السلبية للمدرب مع فهود زعبيل، وآخرها تجرع مرارة الهزيمة القاسية برباعية أمام بني ياس الجمعة الماضي في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي.

وشكر المدير الفني الروماني ريجيكامب الإدارة على الفترة التي أمضاها في النادي، وعلى التجاوب الكبير والتعاون الذي حظي به منذ اليوم، وحتى لحظة انتهاء الاتفاق بين الجانبين.

ومن المقرر أن تستقر شركة الكرة في نادي الوصل على المدير الفني الجديد للفريق في عضون الأيام القليلة المقبلة.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – في عيد ميلاده الـ60| مارادونا.. الأسطورة الأكثر جدلاً في الملعب وخارجه

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *