الحرة نيوز – ثنائية ميلان تعيد جنون العظمة لإبراهيموفتش

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

يبدو أن السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، استعاد جنون العظمة من جديد، بعد قيادته فريقه للفوز على إنتر في “ديربي الغضب”.

وأنهى ميلان عقدة استمرت 1722 يوما، وحقق الفوز على إنتر بنتيجة 2-1 في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء السبت على ملعب “جوزيبي مياتزا” بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ويعود الفضل في انتصار ميلان إلى نجمه إبراهيموفيتش، والذي سجل هدفي انتصار فريقه بالشوط الأول في الدقيقتين 13 و16. 

وتصدر إبرا بفضل ثنائيته في مرمى “النيراتزوري” ترتيب هدافي الكالتشيو للموسم الحالي برصيد 4 أهداف، علما أنه يبلغ من العمر حاليا 39 عاما.

هذا الأمر جعل إبرا يستعيد جنون العظمة، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ميلانو لم يكن لديها ملك على الإطلاق، بل إله”.

وليست هذه أول مرة يصف فيها إبر نفسه بالإله، حيث قالها في مناسبات عديدة خلال مسيرته، سواء رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي وحتى بقميص لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وبالعودة بالذاكرة للوراء قليلا وتحديدا عقب مواجهة مانشستر يونايتد ضد سندرلاند بالدوري الإنجليزي في ديسمبر/ كانون الأول 2016، وصف إبرا نفسه بالإله، حين سئل عن هدف الأرميني هينريك مخيتاريان، والذي سجله بطريقة العقرب.

وقال إبراهيموفيتش حينها: “مخيتاريان ملك الأهداف بالكعب، لكن أنا إله هذا النوع من الأهداف”.

وفي فترته بجالاكسي، قال إبرا عبر حسابه بموقع “تويتر”: “أتقدم بالتهنئة لليبرون جيمس على انتقاله للوس أنجلوس ليكرز،  ولكني أؤكد بأن مدينة لوس أنجلوس الأن أصبح لديهم إله وملك”.

عن Eslam Mohamed

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يصطدم بمانشستر يونايتد.. و7 مواجهات آخرى مثيرة

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *