الحرة نيوز – شركة أسكتلندية تطلب تعيين متذوق للبسكويت براتب 40 ألف إسترليني.. اعرف القصة

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية


لو كنت تعتبر نفسك ذواقا أو من محبى البسكويت، فإن لديك فرصة لتحقيق أحلامك من خلال وظيفة في إحدى الشركات براتب خيالى يقدر بـ 40 ألف جنيه إسترليني في سنويا.


ذكرت جريدة الميرور البريطانية، أن شركة بوردار بسكويت، تسعى حاليا إلى تعيين متذوقا للبسكويت يعمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع براتب يصل إلى 40 ألف جنيه إسترلينى سنويا، حيث نشرت إعلان جاء فيه ما يلي: “نحن نبحث عن شخص لديه المهارات والخبرة والتجربة لدفع هوس بوردر بالجودة حقًا. لذلك إذا كنت تعرف ما يلزم لصنع بسكويت استثنائي، فنحن نريد أن نسمع منك!”

بسكويت
بسكويت


ويتطلب العمل بعض المهارات أكثر من مجرد قول “هذا بسكويت جيد” ، حيث لابد أن يكون المتقدمين المطلوبين حاصلين على دبلوم أو درجة علمية في علوم الأغذية أو التغذية أو الدراسات المتعلقة بالأغذية، كما ستحتاج أيضًا إلى إظهار فهم البسكويت بخلاف الادعاء بأن لديك “كيمياء جيدة” مع البسكويت وعملية التصنيع.


كما تقدم الشركة ، التي تمتلك مصنعًا في مدينة لانارك  بدولة اسكتلندا ، مزايا تشمل عطلة لمدة 35 يومًا ، ونظام مكافأة حصة الأرباح وبسكويت مجاني.


قال بول باركنز ، العضو المنتدب لشركة Border Biscuits: “هذه فرصة رائعة لشخص ما لتحقيق حلمه في صنع حلويات لذيذة كل يوم وبالطبع الحصول على أجر مقابل ذلك، سيتم تتويج المرشح الناجح لدينا ويقود فريقنا الشغوف في خلق أفكار لذيذة لإبداعات جديدة من البسكويت”.


وأضاف “نحن نشجع الناس من جميع أنحاء البلاد للتقدم ونتطلع إلى إجراء مقابلات مع بعض المواهب الرائعة.”

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – ما مقدار الكافيين الآمن أثناء الحمل .. اعرفى الإجابة

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *