الحرة نيوز – رئيس بوروسيا دورتموند يحيي آمال مانشستر يونايتد في ضم جادون سانشو

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

فتح هانز يواخيم فاتسكه رئيس نادي بوروسيا دورتموند الألماني طاقة أمل للمسؤولين في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن التعاقد مع الإنجليزي الدولي جادون سانشو جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل.

وفشلت كتيبة النرويجي أولي جونار سولسكاير في التعاقد مع سانشو، ناشيء أكاديمية مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، في الميركاتو الصيفي المنتهي مؤخرا بسبب تمسك إدارة بوروسيا دورتموند بالحصول على المقابل المادي المطلوب في صفقة اللاعب، وهو المبلغ الذي تعتبره إدارة أولد ترافورد مبالغا فيه.

وسجل سانشو، 20 عاما، الذي يعد واحدا من أكثر اللاعبين الذين صاحبهم جدل في الميركاتو الصيفي، 20 هدفا في 44 مباراة في الموسم الماضي، حيث أنهى بروسيا دورتموند في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز (البوندسليجا)، كما وصل إلى دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج) في نسختها الأخيرة.

اقرأ أيضا: بعد فشل مانشستر يونايتد.. صراع ضم سانشو بين ليفربول وبايرن ميونخ

وحرص مانشستر يونايتد على إتمام التعاقد مع جادون سانشو، لكن تعنت النادي الألماني في الحصول على 120 مليون يورو ( 109 مليون جنيه إسترليني)، وهو ما رفضه يونايتد بسبب الضغوط المالية التي تعاني منها خزانته.

لكن فاتسكه أكد أن ناديه لن يماطل في صفقة بيع جادون سانشو في الميركاتو الصيفي المقبل.

ودون أن يذكر مانشستر يونايتد بالاسم، قال فاتسكه: إنهم أساءوا الحكم على الموقف، وسنكون أكثر انفتاحا على بيعه (سانشو)، ولدينا خط واضح، وسنستمر في انتهاجه في الصيف المقبل.

وأتم رئيس نادي بوروسيا دورتموند تصريحاته بقوله: في هذه الصناعة، لا يمكنك أن تقول أبدا إن هناك لاعبا غير قابل للبيع بالكلية.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج) والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – فيروس كورونا «كوفيد-19» في الإمارات اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *