الحرة نيوز – جهاز Xbox Series X يستغرق نفس مدة جهاز Xbox One في نسخ وتثبيت الالعاب..

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

يعد جهاز Xbox Series X اقوى جهاز العاب منزلي حتى الان ولكن اذا اتينا الى امر السرعة فرغم اعتماده على قرص SSD معدل الا ان هذا الامر لن يجعله يتميز عن منافسه PS5 او حتى Xbox One جهاز الجيل الحالي من حيث سرعة نسخ وتثبيت الالعاب.

في الماضي سمعنا عدة اخبار قالت ان الجهاز سيكون اسرع من الجهاز الحالي من حيث تحميل وتثبيت الالعاب ولكن يبدو ان هذه الاخبار غير صحيحة, فآخر التقارير تقول ان الجهاز سيكون مساوي في السرعة مع الجهاز الحالي في نسخ وتثبيت الالعاب من قرص البلو راي الى قرص SSD, هذه المفاجأة اتتنا من موقع +GamesRadar الذي استطاع القائمين عليه تجربة الجهاز ومشاركة متابعيهم بمعلومات هامة واخرى محبطة بعض الشيء.

بحسب تجربة الموقع اتضح ان جهاز اكس بوكس سيريس اكس مساوي في السرعة مع جهاز الاكس بوكس الحالي من حيث تحميل وتثبيت النسخ الفيزيائية للالعاب, فكما تشاهدون اعلاه قام الموقع بتجربة تثبيت لعبة Titanfall 2 ووجدوا انها استغرقت قرابة 35 دقيقة لتثبيتها على الجهاز وهو الوقت نفسه الذي يستغرقة جهاز Xbox One لتثبيت نفس اللعبة.

هذا الامر قد يثير بعض الجدل خاصة فيما يتعلق بسرعة الجهاز التي تتفاخر بها مايكروسوفت ولكن في النهاية الامر مرتبط بسرعة القراءة من قارئ الاقارض

اخيرا نذكر ان الجهاز سيصدر في العاشر من شهر نوفمبر (11) المقبل والموافق للعام الحالي, ما هو رأيكم بأداء وسرعة الجهاز المفاجئة..؟

عن AbdulRahman al tamimi

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – الآن.. راسل أصدقاءك في فيسبوك من حساب إنستغرام!

آخر تحديث: الأحد 8 ربيع الأول 1442 هـ – 25 أكتوبر 2020 KSA 15:04 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *