الحرة نيوز – آيندهوفن ينفرد بصدارة الدوري الهولندي وأياكس يسحق هيرنفين بخماسية

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

واصل آيندهوفن انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي بالدوري الهولندي لكرة القدم واستعاد صدارة جدول المسابقة بفوزه الكبير 3 / صفر على مضيفه زفوله اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وحقق أياكس فوزا ساحقا 5 / 1 على هيرنفين اليوم في نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل فينورد روتردام مع جاره سبارتا روتردام 1 / 1 وجرونينجن مع أوتريخت سلبيا وفوز فيتيسه آرنهيم على مضيفه أدو دن هاج 2 / صفر.

ورفع آيندهوفن رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بعدما حقق اليوم الفوز الرابع له مقابل تعادل واحد فقط في المباريات الخمسة التي خاضها بالمسابقة.

وحسم آيندهوفن المباراة تماما في شوطها الأول بالأهداف الثلاثة التي سجلها الألماني ماريو جويتزه وكودي جاكبو ودونيال مالين في الدقائق التاسعة و18 و40 .

واستعاد أياكس اتزانه سريعا بعد الهزيمة المفاجأة أمام جرونينجن في المرحلة الماضية من المسابقة وسحق ضيفه هيرنفين اليوم بخمسة أهداف سجلها دوشان تاديتش في الدقيقتين الرابعة و28 من ضربة جزاء ومحمد قدوس ودافي كلاسين وأنتوني في الدقائق 35 و72 من ضربة جزاء و87 مقابل هدف سجله جوي فيرمان لهيرنفين في الدقيقة 66 .

ورفع أياكس رصيده إلى 12 نقطة من خمس مباريات ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام فيتيسه آرنهيم وبفارق نقطة واحدة أمام فينورد وتفنتي أنشخيده.

ورفع فينورد رصيده إلى 11 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام تفنتي أنشخيده مقابل نقطتين فقط لسبارتا في المركز السابع عشر قبل الأخير حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز في المسابقة حتى الآن.

وأنهى فينورد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ريدجسيانو هابس في الدقيقة 44 ورد سبارتا في الشوط الثاني بهدف التعادل عن طريق لينارت تاي من ضربة جزاء في الدقيقة 52 ليكون التعادل الثاني على التوالي للفريق بعد ثلاث هزائم متتالية في بداية مسيرته بالموسم الحالي.

وتغلب فيتيسه آرنهيم على النقص العددي في صفوفه بعد طرد لاعبه أسامة طنان في نهاية الشوط الأول وانتزع فوزا غاليا على مضيفه أدو دن هاج ليزاحم أياكس في الصدارة.

وسجل أرماندو بورخا هدفي فيتيسه آرنهيم في الدقيقتين 33 و72 .

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – FilGoal | أخبار | رسميا – كاف يعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في بيان رسمي. وكشف “كاف” عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *