الحرة نيوز – تفسير غياب ليونيل ميسي عن تدريبات برشلونة الجماعية بعد هزيمة خيتافي

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

أعد المدرب الهولندي رونالد كومان اليوم جلسة تدريبية صباحية خفيفة للاعبين الأساسيين في المباراة التي جمعت فريق برشلونة أمام فريق خيتافي والتي انتهت بهزيمة البلوجرانا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، وهو مران للتعافي وبالكاد استمر لمدة نصف ساعة وحضره غالبية اللاعبين، وفقط غاب عنه من اللاعبين الأساسيين في المباراة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي بقى في غرفة خلع الملابس لإجراء بعض الإحماءات الخفيفة.

روتين ميسي بعد مران ما بعد مباريات برشلونة

على أي حال، لا داعي للقلق، لأنه روتين شائع بالنسبة للنجم الأرجنتيني ليو ميسي؛ يقوم دائمًا بحمام لطيف وجلسة تدليك في اليوم التالي للمباريات.

وفي الواقع، كان المهاجم لويس سواريز، لاعب أتلتيكو مدريد الحالي، يرافقه في معظم المناسبات، ولكن منذ رحيل الأوروجوياني، يذهب ميسي عادةً وحيدًا إلى صالة الألعاب الرياضية، ويقوم بأعمال التعافي بعد المبارايات.

أقرأ أيضًا: تقارير: مانشستر سيتي يجهز عرضًا لبرشلونة في يناير لضم ميسي

أما باقي اللاعبين الأساسيين في المباريات، فيقفزون إلى الملعب لخوض المران الخاص بهم بعد المباراة، بمن فيهم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي لجأ في بعض المناسبات أيضًا إلى جلسة الصالة الرياضية بعد المباراة، لكن هذه المرة انتهى بهم الأمر بالقفز إلى أرض الملعب مع بقية زملائه تحت أنظار المدرب رونالد كومان.

جدير بالذكر أن المدرب الهولندي لن يتمكن بعد من الاعتماد على الظهير الإيسر الإسباني جوردي ألبا، الذي يواصل التعافي بمفرده بهدف الوصول إلى مباراة الكلاسيكو في 24 أكتوبر أمام ريال مدريد على ملعب كامب نو، لذلك سيكون لديه نفس اللاعبين في أول ظهور لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء أمام فيرينكفاروسي المجري.

وسيتدرب فريق برشلونة يوم الاثنين في تمام الساعة 11 صباحًا استعدادًا لمباراة الشامبيونزليج، على الرغم من أنها لن تكون آخر جلسة تدريبية قبل المباراة أمام بطل الدوري المجري، حيث من المقرر عقد جلسة تدريبية أخيرة في نفس يوم المباراة الساعة 10.15 صباحًا.

بعد هذه الجلسة، سيصدر المدرب رونالد كومان القائمة النهائية الأخيرة للمباراة، حيث ليس هناك توقعات بحدوث مفاجآت فيها: يكاد يكون من المؤكد أنهم سيكونون نفس قائمة الـ 23 لاعبًا الذين سافروا إلى خيتافي.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – الأهلى بالزى التقليدى والوداد بالأزرق فى مباراة الغد

عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة اللأهلي والوداد المغربي ظهر اليوم، الخميس، بمقر النادى بالجزيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *