الحرة نيوز – أخبار نادي النصر : قرار غير متوقع من رئيس النصر تجاه حمدالله بعد الخسارة أمام الفتح

حمدالله – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – خسر فريق النصر أمام الفتح بهدفين مقابل هدف، مساء الأحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الفتح في الشوط الأول بهدف سفيان بن دبكة بالدقيقة “12” ثم تعادل خالد الغنام بالدقيقة “53” بهدف نصراوي من تسديدة صاروخية.

وتمكن سفيان بن دبكة من تسجيل الهدف الثاني للفتح بالدقيقة “63” ليمنح فريقه 3 نقاط غالية على حساب النصر وصيف النسخة الماضية من المسابقة.

السويكت يمدد إجازة حمدالله:

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن إجازة عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر من مدرب الفريق روي فيتوريا قد انتهت يوم أمس السبت 17 من أكتوبر الجاري، لكن رئيس النادي صفوان السويكت مددها إلى يوم 20 من الشهر.

وكان عبدالرحيم، شقيق ووكيل أعمال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمدالله قد فجر مفاجأة عن مستقبل اللاعب بعد طلبه الرحيل بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

وأكد عبدالرحيم على  حل أزمة اللاعب ولكن لم تغلق بشكل نهائي كما أشاد برئيس النادي صفوان السويكت والذي يبذل جهدًا كبيرًا خلف الكواليس، بعيداً عن الأضواء.

وسيخوض النصر مباراته القادمة ضد التعاون يوم الخميس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – نهاية مثيرة للكونفدرالية.. طرد واعتراض وغياب لاعبي بيراميدز

12:01 ص الإثنين 26 أكتوبر 2020 القاهرة- مصراوي: خسر فريق بيراميدز نهائي الكونفدرالية أمام نهضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *