الحرة نيوز – الحكم لا يستطيع إرضاء الطرفين..قدمنا مباراة كبيرة والتأهل للنهائي لم يُحسم بعد

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

يرى المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك المصري، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الأحد، واستحق العودة إلى القاهرة متقدمًا في النتيجة بهدف دون رد.

وفاز الزمالك بهدف سجله النجم الدولي المغربي أشرف بنشرقي في الدقيقة 18 من الشوط الأول إثر رأسية مذهلة على طريقة كريستيانو رونالدو، ليضع قدمًا للزمالك في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2020/2019.

هنأ باتشيكو فريق الرجاء في بداية المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة بمناسبة تتويجه بلقب الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم، قائلاً “أهنيء فريق الرجاء على الفوز بالدوري المغربي، كما أوجه التهئنة للاعبي الزمالك على الفوز في المباريات الأخيرة بالدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا، خضنا 5 مواجهات خلال 15 يومًا، لكننا لم نترشح إلى نهائي دوري الأبطال بعد، نحن الآن بين الشوطين”.

وأضاف باتشيكو “نحن الآن افضل بعد الـ90 دقيقة بفضل الفوز في لقاء الذهاب. الرجاء يستحق كل الاحترام والتقدير، فريق قوي يضم عناصر مميزة في جميع الخطوط، لكننا كنا منظمين أكثر وأذكى في اللعب، وجهزنا أنفسنا في الشوط الثاني لمباراة العودة. من الطبيعي أننا نحتاج للتوفيق في أي مباراة كرة قدم، لكنك كذلك تحتاج للاعبين يستطيعون اللعب تحت الضغوط، وأن يحافظوا على النتيجة وهذا ما فعلناه بدفاعنا عن الهدف حتى الدقيقة الأخيرة”.

وعن الانتقادات التي تعرض لها حكم المباراة الكاميروني “أليوم أليوم نيانت” لتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للاعب “سفيان رحيمي” ضد أحمد عيد، قال باتشيكو “دائما ما تكون هناك انتقادات للحكام بعد كل مباراة، لقد عملت سنين طويلة في كرة القدم، عمل الحكام دائمًا صعب للغاية، ومن الصعب إرضاء الطرفين”.

الحكم الكاميروني أليوم أليوم - مصدر الصور beIN Sports
الحكم الكاميروني أليوم أليوم – مصدر الصور beIN Sports

وركز المدرب البرتغالي على التحدث عن الاستعداد للمباراة القادمة، قائلاً “سوف نستعد للمباراة القادمة، ستكون مواجهة صعبة بكل تأكيد، وطبيعي أننا نحلم بالوصول للنهائي، والفوز الذي تحقق اليوم مُجرد خطوة، فلم نحقق أي شيء حتى الآن. شغلنا الشاغل هو تجهيز اللاعبين بالاستشفاء تجنبًا للإرهاق، خاصة في ظل ضغط المباريات الرهيب على الفريق”.

وأكد “لم يكن لدينا فرصة للتدرب بشكل جيد في المغرب، لأن الفريق لعب 5 مواجهات خلال 15 يومًا، كما أننا نعاني من الغيابات بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين”.

وختم بقوله “اللاعبون الذين شاركوا في لقاء اليوم أمام الرجاء، قدموا مستوى جيد جدًا. لقد شارك في اللقاء أحمد عيد صاحب الـ 19 عامًا وهذه فرصة جيدة لاكسابه الخبرة، سنسعى للفوز في المباريات المتبقية هذا الموسم لنحضر أنفسنا للمستقبل. بعد تلك المباريات سنعمل كذلك على تصحيح الأخطاء، لدينا بعض الأمور نحتاج للعمل عليها”.

جايمي باتشيكو مدرب الزمالك
جايمي باتشيكو مدرب الزمالك – مصدر الصور beIN Sports

اقرأ ايضًا..

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – الزمالك عن احتمال إصابة لاعبيه بكورونا: «ما بنغيرش تيشيرتات مع حد»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب اعلن نادي الزمالك رسميا عدم ظهور نتائج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *