الحرة نيوز – هل يستطيع ليفربول الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي بدون فان دايك؟ كاراجر يرد

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

نصح جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي بضرورة التعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الشتوي بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك صخرة دفاع الليفر، والتي سيغيب على أثرها عن الملاعب لفترة طويلة.

وسيحتاج ليفربول إلى تعزيز خطوطه في الميركاتو الشتوي الذي سيفتح أبوابه في يناير المقبل بعدما خسر جهود فان دايك الذي تعرض لإصابة خطيرة في مباراة ليفربول وإيفرتون أمس السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، بحسب ما ذكره كاراجر.

وخرج فيرجيل فان دايك من مباراة ديربي الميرسيسايد، مصابا بعد تدخل عنيف معه من قبل الحارس الإنجليزي المخضرم جوردان بيكفورد داخل منطقة الجزاء.

كان ليفربول قد أكد في بيان صادر اليوم الأحد إصابة فيرجيل فان دايك في الرباط الصليي خلال مباراة الريدز والتوفيز الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأظهرت الفحوصات الطبية أن فان دايك قد أصيب فعليا في الرباط الصليبي، وهي الإصابة التي تستدعي تغيب الهولندي الدولي عن غالبية – إن لم يكن كل- مباريات الموسم المتبقية.

اقرأ أيضا: رسميًا.. ليفربول يكشف طبيعة إصابة فيرجيل فان دايك

ويرى كاراجر أن السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بات الآن مفتوحا على مصراعيه بعد إصابة فيرجيل فان دايك، مشيرا إلى أن بطل البريميرليج في الموسم الماضي يحتاج بالفعل إلى تعزيزات دفاعية في الميركاتو الشتوي المقبل إذا ما كان يريد الحفاظ على متانة خط دفاعه.

وقال كاراجر في تصريحات أدلى بها لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «أعتقد أن السؤال الكبير الذي يطرح نفسه الآن هو هل يستطيع ليفربول الفوز بالدوري بدون فان دايك؟»

وأضاف: «هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين في كل فريق يفوز بلقب- أو أي فريق يظن أنه قادر على الفوز بلقب- فإذا ما غاب أحد هؤلاء اللاعبين، بصرف النظر عن كفاءة مدرب الفريق، وبصرف النظر عن اسم الفريق، فإنك لا تستطيع تعويضهم».

وأتم كاراجر: «ليفربول بالتأكيد يجب عليه أن يذهب إلى الميركاتو الشتوي في يناير، ليس فقط بسبب إصابة فان دايك، ولكن لأن ليفربول ضعيف في هذا المركز، فقد خسروا جهود لوفرين في بداية الموسم، واللاعبون الآخرون في تلك المراكز عُرضة للإصابة».

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – FilGoal | أخبار | إصابة أحمد أحمد رئيس كاف بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الجمعة إصابة رئيسه أحمد أحمد، المنتمي لمدغشقر، بفيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *