الحرة نيوز – سوني تكشف عن سر جديد من اسرار نظام التبريد في بلايستيشن 5, حساسات داخلية..

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

يبدوا ان سوني عندما قامت بتصميم جهاز بلايستيشن 5 وضعت خطة مستقبلية محكمة للحفاظ على اداء الجهاز طوال عمرة الافتراضي ثابت دون اي مشاكل خاصة فيما يتعلق بالحفاظ على حرارته الداخلية التي تتغير حسب الجهد المبذول من وحدات المعالجة المركزية APU.

اليوم علمنا من خلال ياسوهيرو أوتوري من قسم الهندسة في بلايستيشن ان سوني ستتمكن من التحكم في اداء مروحة التبريد من خلال تحديثات يمكن ان تصدرها خاصة بالنظام والتي ستساعد على ضبط سرعتها حسب الحرارة الداخلية للجهاز واضاف:

سيتم إطلاق العديد من الألعاب في المستقبل وسيتم جمع بيانات عن سلوك APU (وحدة المعالجة السريعة) مع كل لعبة حيث لدينا خطة لتحسين التحكم في المروحة بناءً على هذه البيانات.

ايضا كشف موقع 4Gamer.net عن ان جهاز بلايستيشن 5 يحتوي على 3 حساسات للحرارة تم توزيعها داخل الجهاز ومتصلة بوحدة المعالجة الاساسية APU ويمكن للمروحة ان تضبط سرعتها بناء على اعلى قراءة تأتي من هذه الحساسات الثلاثة وايضا يمكن التحكم باداء هذه الحساسات من خلال تحديثات تطلقها سوني للنظام.

اذا سوني لم تجعل تصميم الجهاز وضوع نظام تبريد داخلي معقد الحل النهائي للحفاظ على درجة حرارة جهاز بلايستيشن 5 بل ايضا زرعت نظام تحكم يمكنها من ضبط الموازنة الداخلية لنظام الحرارة هذا بحيث تسيطر على اي اسباب او مسببات قد تهدد احشاء الجهاز الداخلية بفعل الحرارة الزائدة بالطبع كل هذا سيحدث من خلال المعلومات التي يقوم الجهاز بجمعها وارسالها الى الشركة ودراستها وبناء عليها يتم تحديث النظام وتخطي اي مشكلة متوقعة دون حتى ان يشعر المستخدم.

جهاز بلايستيشن 5 قادم الينا يوم 19 نوفمبر اي بعد شهر كامل من الان وحتى ذلك الحين ما رايك في خطة سوني للحفاظ على حرارة جهاز بلايستيشن 5 الداخلية منظمة على المدى القريب والبعيد؟

عن AbdulRahman al tamimi

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – Layers of Fear 2 متوفرة مجانًا على متجر Epic

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *