الحرة نيوز – موعد مباراة نهضة بركان وحسنية أكادير في الكونفدرالية الإفريقية اليوم الإثنين 19 أكتوبر 2020 والقناة الناقلة

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

يلتقي فريق نهضة البركان المغربي مع مواطنه فريق حسنية أكادير، اليوم الإثنين، الموافق 19 أكتوبر 2020، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر إقامة المباراة في موعدها، رغم إعلان فريق حسنية أكادير عن موجود 7 إصابات بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في صفوفه، وتقدم بطلب للكاف لتأجيل للقاء، لكن الاتحاد القاري رفض ذلك الطلب.

وقال الاتحاد الإفريقي أن التقرير الأخير الخاص بنتائج التحليل الخاص بفيروس كورونا لفريق حسنية أكادير يكشف وجود 5 إصابات بـ كوفيد-19 في صفوف الفريق، وهو ما يعني عدم وجود مانع قانوني لتأجيل المباراة وفقًا للوائح الكاف.

وتأهل فريق نهضة بركان لنصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضًا: حسنية أغادير يطلب تأجيل مباراته أمام نهضة بركان في نصف نهائي الكونفدرالية

ومن جانبه، تأهل فريق حسنية أكادير إلى مباراة نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق النصر الليبي، بنتيجة 7-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فريق نهضة بركان وحسنية أكادير تواجها في الدوري المغربي هذا الموسم، وفي مباراة الدور الأول فاز الفريق البركاني بهدف نظيف، وانتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل بهدف لمثله.

وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة نهضة بركان وحسنية أكادير في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم:

موعد مباراة نهضة بركان وحسنية أكادير في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

تنطلق مباراة نهضة بركان وحسنية أكادير في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة نهضة بركان وحسنية أكادير في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

تذاع مباراة نهضة بركان وحسنية أكادير في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر شاشة قناتي الرياضية المغربية الأرضية، وبي إن سبورت 7.

معلق مباراة نهضة بركان وحسنية أكادير في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

يعلق جواد بدة وعادل المسعودي على مباراة نهضة بركان وحسنية أكادير في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – أستون فيلا «تريزيجية والمحمدي» يتطلع غدًا لمواصلة الانطلاقة النارية في البريميرليج

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن يتطلع فريقا إيفرتون وأستون فيلا للبقاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *