معلومات عامة

الحرة نيوز – قواعد صارمة تقيد العائلة المالكة عند ارتداء التيجان.. لا يمكن لبسها قبل 6 مساء

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


ترتدي كل فتاة صغيرة لعبة تاج في وقت ما لتتشبه بالملكات والأميرات،  لكن العائلة المالكة البريطانية محظوظة بما يكفي لارتداء تيجان حقيقية بالفعل، لذلك غالبًا ما تجد في مناسبة خاصة الملكة إليزابيث الثانية ونساء ملكيات أخريات يرتدين مجموعة رائعة من الماس والأحجار الكريمة الأخرى.


ومع ذلك ، ليس الأمر كما لو أن دوقة كامبريدج يمكن أن ترتدى تاجًا عندما تلعب مع الأطفال أو تتطوع في المستشفى، أو فى أى محافل رسمية، فمثل معظم الأمور في العائلة المالكة، هناك قواعد راسخة لارتداء التيجان لا يجرؤ حتى عضو أقل تقليدية مثل ميجان ماركل على الاستهزاء بها.

الأميرة ديانا وكيت
الأميرة ديانا وكيت


 


من أهم القواعد التى تتبعها العائلة المالكة عن ارتداء التيجان هى عدم ارتداؤها فى الصباح، تشمل القيود الأخرى المتعلقة بارتداء التاج عدم ارتدائها قبل الساعة 6 مساءً، لأن التيجان تعتبر بمثابة ربطة عنق سوداء لغطاء الرأس ولكن حفلات الزفاف الصباحية هي استثناء.

ميجان ماركل


ميجان ماركل


لا توجد قاعدة بشأن عدم ارتداء نفس التاج أكثر من مرة، فقد ارتدت كيت ميدلتون تاج” “Lover’s Knot في عدد من المناسبات ، وتاج Lotus Flower Tiara”” مرتين.


بمجرد أن تتلقى أحد أفراد العائلة تاجا فإنه يبقى معها طوال حياتها، فلن لن ترى ميجان ماركل ترتدي تاج “Lover’s Knot ” الذى ارتدته كيت قبلها في أي وقت  أو مناسبة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون


 


تختار الملكة يدويًا غطاء الرأس أو تقدم مجموعة من الخيارات لكل عروس ، وآخرها تاج Greville Emerald” Koskoshnik ” المذهل الذى أعطته بنفسها لحفيدتها الأميرة يوجيني.

يوجينى
يوجينى


بالنسبة للمجوهرات نفسها ، لا توجد لوائح بشأن أنواع الماسات التي يمكن أن يرتديها الملك، فقد كانت الأحجار الكريمة التقليدية مثل الياقوت والياقوت شائعًا في أواخر القرن التاسع عشر، لكن التصاميم الأكثر حداثة تميزت بأحجار أقل تكلفة، لكنها لا تزال مذهلة، لكن الماس لا يزال أفضل صديق للفتاة ، وتتمتع التيجان التي يرتديها أفراد العائلة المالكة بالكثير من هذا البريق التقليدى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى