الحرة نيوز – هيريرا : بول بوغبا لدية المقومات اللازمة للتتويج بجائزة الكرة الذهبية في المستقبل

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

أبدى أندريا هيريرا نجم نادي مانشستر يونايتد السابق إعجابه الشديد بالفرنسي بول بوغبا مشيرًا إلى أن بوغبا لدية القدرة الكافية للتتويج بجائزة الكرة الذهبية في المستقبل.

وقال هيريرا، في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أعتقد أن بوجبا يمتلك كل شيء، لقد قلت كثيرًا أنه لا يوجد لاعب خط وسط مثله”.

وأضاف : “هو مميز في كل شيء، في الفوز بالكرات والالتحامات والصراعات الفردية، لديه كل الصفات، أعتقد أنه يلعب في الخلف نسبيًا منذ تعاقد مانشستر يونايتد مع برونو فرنانديز”.

وواصل: “لديه كل الصفات ليصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم، عندما ترى قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، ستجد الفائز من الفريق الذي يفوز بكل شيء”.

و اتم : “إذا كان مانشستر يونايتد لديه القدرة على القتال من أجل جميع الألقاب، فإن بوجبا سيكون ضمن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية”.

و اختتم : “لكني أكرر ما قلته من قبل، أنا لاعب في باريس سان جيرمان، أتمنى الأفضل لـ بوجبا ومانشستر يونايتد لأنهما في قلبي ولكن خلال المباراة سنكون في فريق مختلف”.

يُذكر أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على موعد مع مواجهة مرتقبة امام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – ملخص تعادل تشيلسي مع توتنهام في ديربي لندن فيديو

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *