معلومات عامة

الحرة نيوز – شاهد: منة عرفة ترد على إجرائها عملية تجميل: “دي فلاتر”

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

حلت الفنانة منة عرفة ضيفة على برنامج (the insider) بالعربي، وتحدثت عن إجرائها عمليات تجميل، حيث نشرت صفحة البرنامج اللقاء على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام).

وردت منة عن الشائعات التي تفيد بإجرائها عمليات تجميل بسبب تغير ملامحها في صور تشاركها مع متابعيها وجمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع (إنستجرام).

وقالت منة عرفة في تصريحات نقلها (هُن)، “يمكن عشان أنا بتصور على (إنستجرام) بالفلتر، فالفتلر بيكبر البؤ سنة بيعمل تغييرات بس أنا عمري ما عملت عمليات تجميل خالص”.

 

وأثارت منة عرفة الجدل مؤخرًا بسبب تغير في ملامحها ونشرها صور عبر (إنستجرام)، بملامح مختلفة، ولكن تبين أنها فلتر على موقع (إنستجرا).

وكانت منة عرفة قد خضعت لجلسة تصوير ظهرت خلالها بجسم رشيق، وشاركت مجموعة من الصور مع جمهورها من خلال حسابها الرسمي بموقع وتطبيق (إنستجرام).

وفاجأت منة عرفة متابعيها، بإجراء “نيولوك” مختلف وغير تقليدي عما ظهرت به مسبقا، مشاركة متابعيها إطلالتها الجديدة، عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وظهرت “عرفة” بشعر طويل أحمر اللون، يحمل بعض التموجات، بينما أطلت في صور أخرى بتسريحة “كيرلي”.

وعلقت الفنانة الشابة على الصور، موضحة أنها عادت إلى العمل الفني مجددا، فضلا عن إجابتها عن بعض التساؤلات الموجهة إليها، كاشفة عن أنها شخصية عصبية.

وكان آخر ظهور لمنة عرفة خلال الشاشة من خلال مشاركتها في دراما رمضان 2020 بمسلسل “ليالينا 80″، مع غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وصابرين وإخراج أحمد صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى