الحرة نيوز – دوري أبطال أوروبا – أتلانتا يُسقط ميدتييلاند برباعية نظيفة

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

نجح فريق أتلانتا في تحقيق الفوز على نظيره ميدتييلاند، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب “إم سي هو أرينا” ،ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

افتتح التسجيل لأتلانتا “دوفان زاباتا” في الدقيقة 26 بعد تمريرة رأسية من “كريستيان روميرو”، نجح زاباتا في إستقبالها داخل منطقة الجزاء ثم سدد على يمين الحارس، ليُعلن تقدم فريقه بأول أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة 36 تمكن لاعبو أتلانتا من تعزيز تقدمهم بتسجيل ثاني أهدافهم في المباراة، عن طريق “أليخاندرو غوميز” الذي إستقبال تمريرة أرضية من “دوفان زاباتا” ثم أطلق تسديدة رائع من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وقبل ختام الشوط الأول، تمكن “لويس مورييل” في الدقيقة 41 من تسجيل ثالث أهداف أتالانتا في المباراة، بعد لعبة ثلاثية رائعة في الجبهة اليسرى أنتهت بإطلاق زاباتا تسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس، ثم تابعها مورييل ليُسكنها في الشباك.

وفي الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة، نجح لاعبو أتلانتا في تعزيز تقدمهم بالدقيقة 88 عن طريق “أليكسي ميرانتشوك” الذي أستقبل تمريرة أرضية من الجبهة اليمنى من “يوسيب إيليتشيتش” ثم سددها بنجاح، ليُضيف رابع أهداف فريقه في اللقاء.

لتنتهي المباراة بفوز أتلانتا على ميدتييلاند برباعية دون رد.

وبهذة النتيجة حصد أتلانتا أول ثلاث نقاط في مشواره بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ليُصبح ترتيب المجموعة الرابعة والتي يتواجد فيها برفقة كلا من “ليفربول الإنجليزي” ، “وإياكس أمستردم” .

1- أتلاتنا 3 نقاط
2- ليفربول 3 نقاط
3- أياكس أمستردم بدون نقاط
4- ميدتييلاند بدون نقاط

يُذكر أن ليفربول نجح في الفوز على أياكس بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت في نفس الموعد.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – FilGoal | أخبار | العربي بدر يعتذر لمنتخب الشباب وربيع ياسين يصفح عن اللاعب

اعتذر العربي بدر لاعب وسط الأهلي للجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين قبل مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *