أخبار التكنولوجيا - آخر أخبار التكنولوجيا اليوم

الحرة نيوز – كوجيما يعلن رسميا عن وجود مشروع جديد تحت التطوير..

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

امس ومن خلال المنتج الموسيقى لاستيديو Kojima Productions علمنا انهم استأنفوا العمل على تلحين وانتاج مقطوعات موسيقية لمشروع غير معلن عنه حتى الان ولكن اليوم ومن خلال حساب الاستيديو الرسمي تم الاعلان عن وجود مشروع جديد تحت التطوير في الوقت الراهن باشراف كوجيما.

الاعلان جاء من اجل التأكيد على وجود المشروع الجديد وايضا الاعلان عن حاجتهم لضم المزيد من المطورين المبدعين الى فريق التطوير في فرع طوكيو وحسب ما جاء في صفحة الاعلان فسوف يتم ضم كل من مصممي جرافكس ومنتجين وفناني تصاميم وكاتبين ومبرمجين ويمكنك زيارة صفحة الاعلان الرسمية هنـا.

Image

ربما توقعات وجود مشروع جديد تحت التطوير من كوجيما وفريقة لم يكن مستبعد خاصة بعد التلميحات التي كان يشاركنا بها كوجيما طوال الفترة الماضية ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ماهي طبيعة هذا المشروع ومتى سيتم الكشف عنه وهل سيكون على عدة منصات ام سيكون حصري لمنصة ما؟

هذه الاسئلة للاسف لا يوجد اجابة عنها في الوقت الراهن ولكن توقعات وامنيات الجمهور المترقب هو ان يكون مشروع كوجيما لعبة رعب مشابه لمشروع لعبة Silent Hills الذي شوقنا له كوجيما من خلال ديمو P.T الذي تم الغائها بالكامل خاصة انه شاركنا طموحاته بانه يريد العمل على لعبة رعب باسلوبه الخاص في يوم ما.

ايضا التوقعات لا تستبعد لعبة Death Stranding 2 رغم ان التوقعات ضعيفة خاصة مع الاداء الضعيف للعبة في الاسواق العالمية.

في كل الاحوال ربما بعد هذا الاعلان المباشر يبدأ كوجيما بمشوار التلاعب بالاعصاب كما عودنا دائما في مشاريعة السابقة وفد نرى نشاط ملحوظ على حساباته الخاصة على تويتر يلمح ويشوق متابعيه للمشروع الجديد فهل انتم مستعدين لحرب التلاعب بالاعصاب مع هذا العنيد كوجيما؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى