أخبار العالم العربي

الحرة نيوز – «مصر للطيران» تستعد لمواجهة الطقس «المضطرب»

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

اجتمع المهندس مجدي محمدين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، للخدمات الأرضية مع قيادات الشركة للاستعداد لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الطقس المتوقع خلال الأيام القادمة.

بدأ الاجتماع باستعراض ما شهده اجتماع وزير الطيران المدنى، بهذا الشأن خاصة في أيام الذروة الثلاثة القادمة مع مراجعة الأحداث في الأعوام السابقة للاستفادة من تراكم الخبرات، وشدد محمدين على ضرورة الالتزام بتعليمات سير المركبات خاصة سيارات نقل الركب الطائر وعدم زيادة السرعة تحت أي ظرف ، والتوجيه الصارم بتعليمات السلامة في التعامل مع المعدات والطائرات، وعدم ترك دواليب فارغة لأي سبب على أرض المهبط .
وأشار محمدين، إلى أهمية دور مسئولي الجودة في متابعة سير العمل على أرض المهبط، ومؤكدا على حتمية التأكد من قيام قيادات العمل والورادي على كافة المستويات بتلقين العاملين بصفة مستمرة لما له من أثر بالغ على زيادة وعى وإدراك العاملين.

وفي نهاية الاجتماع تمت مناقشة دور وأهمية الجاهزية المستمرة للعمل بمنظومة «إنفورم» لدورها في تطوير نظام العمل بالشركة حيث إن الكيانات العالمية بقطاع الطيران هي فقط التي تستخدم هذه المنظومة وهي أساس زيادة التعاقدات مع الشركات العالمية وأصبحت هدف لجميع الشركات التي تطلب التعاقد مع شركه مصر للطيران في سؤالها عن استخدام منظومة «إنفورم» العالمية .

يذكر أن ساهم تفعيل العمل بنظام إدارة الموارد لشركة Inform العالمية المتخصصة في أنظمة ميكنة المطارات والمطبق في معظم المطارات الكبرى علي مستوى العالم، في تحقيق تأثير إيجابي علي نشاط الشركة ومعدلات الإيرادات منذ تفعيله في مطلع عام 2018 وحتى الآن.

مصر للطيران توقع مذكرة تفاهم مع دولة غانا لتأسيس شركة طيران جديدة بإفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى