أخبار السعودية

الحرة نيوز – رأسية الصيعري تمنح الفيصلي نقاط الباطن

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

رأسية الصيعري تمنح الفيصلي نقاط الباطن

المجمعة – الرياضية

مشاركة الخبر
     

حقق الفيصلي أول 3 نقاط له في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد تغلبه على ضيفه الباطن 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب الجولة الثانية من الدوري.
ورفع الفيصلي رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى أمام التعاون، في حين بقي الباطن بلا رصيد بعد تلقيه خسارتين متتاليتين.
الفيصلي بدأ المباراة بشكل هجومي حيث حاول مدربه البرازيلي شاموسكا استغلال خبرة فريقه لتهديد مرمى الباطن الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين، وشن العديد من الهجمات على مرماه حتى أسفرت إحداها عن تسجيل الفيصلي هدف عن طريق أحمد العنزي لكن الحكم شكري الحنفوش ألغاه بداعي وجود خطأ على العنزي.
بعد الهدف الأبيض عاد الفيصلي وسجل هدف التقدم عن طريق محترفه الرأس أخضري جوليو تفاريس الذي انطلق بالكرة من الجناح الأيسر وتوغل داخل منطقة جزاء الباطن ووضع الكرة في مرماه، مسجلاً هدف التقدم لفريقه في المباراة وأول أهدافه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف وحيد.
في الشوط الثاني لم يمنح الباطن أصحاب الأرض فرصة لالتقاط الأنفاس وباغتهم بهدف مبكر عن طريق حسن شراحيلي الذي استغل كرة ساقطة في منطقة الجزاء ليضعها بمقصية رائعة في شباك مصطفى ملائكة حارس الفيصلي معلناً تعادل هدف تعادل فريقه عند الدقيقة 46.
وسيطر التعادل على مجريات الشوط الثاني إلى أن حضرت الدقيقة 75 والتي استطاع فيها الفيصلي ترجيح كفته في المباراة عن طريق مهاجمه محمد الصيعري الذي استغل عرضية الألماني ميركل وأسكن الكرة برأسه في شباك الباطن ليمنح فريقه أول 3 نقاط في رصيده هذا الموسم.
هذا، ويحل الفيصلي في الجولة المقبلة ضيفاً على الوحدة يوم الجمعة 30 أكتوبر، في حين يستضيف الباطن نظيره الرائد يوم الخميس 29 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى