الحرة نيوز – الناخبون يواصلون الإدلاء بأصواتهم فى لجنة مدرسة العجوزة الإعدادية

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية





استمر الناخبون في التوجه الي مدرسة العجوزة الإعدادية رغم قلة عددهم للإدلاء بأصواتهم في الساعات الأخيرة من الأول من الجولة الأولي لإنتخابات مجلس النواب التي تجري في 14 محافظة وسط إجراءات إحترازية وأمنية مشددة .

 وكانت لجنة مدرسة العجوزة قد فتحت أبوابها أمام الناخبين من أبناء دائرة العجوزة والدقي والجيزة في تمام التاسعة صباحا للادلاء باصواتهم في المرحلة الاولي من انتخابات مجلس النواب والتي تستمر علي مدار يومين لتحديد من يمثل الدائرة في مجلس النواب.

وشهد محيط اللجنة انتشارا مكثفا من عناصر التأمين وذلك في إطار الخطة التأمينية الشاملة التي وضعتها الدولة المصرية   لتأمين المواطنين خلال ادلائهم بأصواتهم خلال العملية الإنتخابية.

وتجرى عملية الانتخابات في المرحلة الأولى في دوائر 14 محافظة هي “الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح”، حيث يتنافس 1879 مرشحا على النظام الفردى فى 143 دائرة انتخابية.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد حددت 10140 لجنة فرعية على مستوى 14 محافظة لاستقبال ما يقرب من 33 مليونا و472 ألفا و778 ناخبا وناخبة يحق لهم التصويت بتلك المرحلة بينهم 4 ملايين و67 ألفا و901 ناخب يدلون بأصواتهم في 1160 لجنة فرعية بمحافظة الإسكندرية. 

ويدلى 3 ملايين و949 ألفا و970 ناخبا بأصواتهم في 923 لجنة فرعية في محافظة البحيرة، ويدلى 301 ألف و763 ناخبا بأصواتهم في 165 لجنة فرعية بمطروح، و178 ألفا و315 ناخبا يدلون بأصواتهم في 75 لجنة فرعية بالوادي الجديد.





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – ترامب: تسليم لقاح كورونا يبدأ الأسبوع المقبل

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *