أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – زيدان بعد الفوز على برشلونة في الكلاسيكو: قدمنا مباراة مثالية

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز في الكلاسيكو على حساب برشلونة بنتيجة 3-1، في المباراة التي استضافها ملعب «كامب نو» معقل النادي الكتالوني، في قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وهنأ زيدان لاعبيه على الأداء الكبير، والفوز الهام في مسيرة الموسم، وأكد أن الفريق قدم مباراة مثالية في كافة الجوانب، وهو ما قاد إلى الفوز.

وقال زيدان في تصريحاته: «لقد قدمنا المباراة المثالية، إنها ثلاث نقاط، هذا كل شيء، الآن علينا أن نرتاح ونستمتع، سنستمتع بهذا الآن، وسنفكر في يوم الثلاثاء لأنه سيأتي سريعًا، مع التعديلات التي أجريناها اليوم، علينا أن نكون هادئين وأن نلعب بطريقتنا أمام بروسيا مونشنجلادباخ».

وعما إذا كان قد تعرض هو واللاعبون لمعاملة غير عادلة بعد الفترة السيئة، قال زيزو: «نعم، معاملة غير عادلة للغاية، لا أعرف ما إذا كانت مع الفريق أم معي، أنا سعيد باللاعبين، هم من يقاتلون، وعندما ترى رد الفعل، فهذا يعني أن الفريق يمتلك شخصية، لقد أظهرنا ذلك اليوم، أنا فخور بفريقي، وسعيد باللاعبين، إنه فوز من أجل الفريق، لقد قدمنا مباراة مثالية».

وعن امتعاضه من التشكيك فيه كمدرب، قال الفرنسي: «في النهاية، لعبنا مباراة جيدة مع فريق نعلم أنه يلعب من أجل الهجوم، أنا سعيد باللاعبين، لأنه في النهاية الأمر يتعلق بهم، بعد الأيام القليلة الماضية من كل ما قيل عنهم، الفريق أصبح أكثر تماسكًا مع نزول مودريتش، إنهم من يقاتلون في الملعب، ويمكننا الاستمتاع بما قدمناه».

وتطرق زيدان للحديث عما حدث للفريق في الأسبوع الماضي: «الجميع يمكنه أن يشرح الأشياء، لقد واجهنا مشاكل في المباريات من قبل، ويمكن أن يحدث ذلك، ما يجب أن نفكر فيه هو ما قدمناه أمام برشلونة، نريد أن نكرر ذلك، لأننا نمتلك القدرة، لقد قدمنا مباريات جيدة من قبل، في العام الماضي كان لدينا الكثير من المباريات الجيدة حقًا، لكن في بعض الأحيان لا يحدث ذلك، لا توجد دائمًا تفسيرات لما يحدث، اليوم يمكننا أن نكون سعداء ونستمتع».

اقرأ أيضًا: أبرز أرقام وظواهر مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

وعما إذا كان الأداء في الكلاسيكو أغلق أفواه الانتقادات، قال زيدان: «لسنا هنا من أجل إغلاق الأفواه، نحن نعمل، ونؤمن بما نقوم به، ونكون معًا عندما يجب علينا ذلك، وهذا ما فعلناه، فعلنا ذلك كفريق، أنا فخور جدًا بهم، وعندما يتعلق الأمر بالدفاع، لكان لدينا كتلة مضغوطة، وأمام فريق مثل برشلونة، وجدنا ثغرات، وفي النهاية يتعلق الأمر بذلك».

وعن أداء راموس، قال زيدان: «نعرف من هو سيرجيو راموس، ليس فقط كلاعب، نريده دائمًا في فريقنا، أنا سعيد للفريق ككل، من المهم أن نرى الفريق يلعب كما فعل اليوم، لقد حصلنا على 3 نقاط، والأمر الجيد هو أن راموس لم يواجه أي مشكلة».

وفي ختام تصريحاته، تحدث زين الدين زيدان عن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح راموس، وقال: «هناك حكم، ذهب لمشاهدة اللعبة واحتسب ركلة جزاء، لم أتحدث أبدًا عن الحكام، عملهم صعب بما يكفي، ولن أتحدث عنهم أبدًا، استحقينا الفوز، تمكننا من التسجيل، علينا التفكير فقط في انتصارنا المستحق».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى