الأخبار الاقتصادية - آخر الأخبار والتحليلات المالية

الحرة نيوز – «نقيب المهندسين»: ملحمة أكتوبر تتناقلها أعتى الأكاديميات العسكرية بالعالم

[ad_1]

قال هاني ضاحي نقيب المهندسين، إن ملحمة أكتوبر هي الأسطورة التي تتناقلها أعتى الأكاديميات العسكرية في العالم، فأبطال حرب أكتوبر عبروا بمصر من الهزيمة إلى النصر وسيظل التاريخ متوقفا ومتأملا “بعد أن سطرتم هذه البطولات والتضحيات التي يشهد لها القاصي والداني.

وأضاف ضاحي في كلمته بحفل النقابة لتكريم المهندسين العسكريين المشاركين في حرب أكتوبر المجيدة، أن المهندسين العسكريون يسعون لتحقيق التنمية المستدامة متواصلين في العمل ليلاً ونهارًا.

وتابع نقيب المهندسين: “سيظل التاريخ يؤرخ لهذه الفترة أيضا التي تشهد بناء مصر الحديثة، وما تحقق من مشاريع عملاقة تمت في زمن غير مسبوق من خلال مشروعات قومية زاخرة”

وبدا منذ قليل الحفل الذي تقيمة نقابة المهندسين برئاسة هاني ضاحي النقيب العام لتكريم المهندسين العسكريين المشاركين في حرب أكتوبر المجيدة، بحضور عدد كبير من الوزراء ورؤساء الوزراء السابقين والحاليين.

وعلى رأس الحضور، المهندس إبراهيم محلب والمهندس شريف إسماعيل والمهندس عصام شرف رؤساء الوزراء السابقين والفريق كامل الوزير وزير النقل والمهندس محمد عبدالعاطي وزير الري، واللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية وعددا كبير من الشخصيات العامة.

وبدأ فعاليات الحفل بالسلام الجمهوري تلاه قرأت القرآن الكريم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى