أخبار التكنولوجيا - آخر أخبار التكنولوجيا اليوم

الحرة نيوز – منتجات OnePlus وOppo وRealme القادمة «بعيدًا عن الموبايلات» – ريفيو بلس

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

تركز العلامات التجارية مثل OnePlus و Oppo و Realme اهتمامها على أجهزة أخرى بخلاف الهواتف الذكية حيث تعمل حاليًا من أجل إطلاق شاشات متطورة خاصة بها أيضًا. لذا توقعوا في أي لحظة أن يتم إطلاق هواتف ذكية متطورة ولكن ستكون حصرية في الهند فقط.

في الوقت الحالي، تتصدر Xiaomi سوق التلفزيونات الذكية في المنطقة الآسيوية، على الرغم من أن Oppo من المقرر أيضًا أن تقتحم ذلك المجال قريبًا أيضًا. علاوة على ذلك، كشفت الشركة مؤخرًا عن العديد من المنتجات الذكية المتصلة بالإنترنت في آسيا، والتي تدور حول الترفيه الشخصي بالإضافة إلى منتجات ذكية للاستخدام في المنزل، وذلك وفقًا لتقرير إخباري هندي.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى Realme أيضًا إلى توسيع استثماراتها في مجال إنتاج الأجهزة الذكية، وهو ما ظهر جليًا من خلال إطلاقها الأخير للتلفزيون الذكي في الفئة الاقتصادية وبأسعار معقولة. الآن، ستستهدف العلامة التجارية الشرائح المتوسطة إلى الراقية أيضًا، بأحجام مختلفة. من ناحية أخرى، تُركز OnePlus حاليًا على إطلاق منتجات بأسعار معقولة في الوقت الحالي، وهي سياسية من المتوقع أن تؤتي بثمارها وستؤدي إلى زيادة مبيعات التلفزيونات الذكية الخاصة بها.

تابع أيضًا: تعرف على سعر ومواصفات Huawei Mate 40 Pro أحدث هواتف شركة Huawei في الفئة الرائدة

قال متحدث باسم أوبو في الهند:-

تعد الهند واحدة من الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا ونحن نعمل باستمرار على تقديم منتجات جديدة بأسعار معقولة والتي تعتبر ضرورية للمستهلكين الهنود. نحن نسارع من أجل أن يكون الإنترنت جزء من جميع منتجاتنا من خلال التوسيع النشط في الاستثمار في المنتجات الذكية

وأكمل قائلًا: “إننا نبتعد عن عالم الأجهزة القديم في الهند إلى الأجهزة المتصلة التي لديها القدرة على التحدث إلينا. في مجالات التركيز الجديدة، سيكون لـ OnePlus مساحة أكبر في الهند والعالم من أجل تطوير ذلك المجال. نحن نحاول جاهدين معرفة ما إذا كان بإمكاننا إطلاق منتجات جديدة في منتصف شهر نوفمبر تقريبًا “.

تتطلع OnePlus إلى إطلاق العديد من أجهزة التلفزيون الذكية ذات المستوى الرفيع في المنطقة في الهند بحلول عام 2021. وقد بدأت بالفعل في تصنيع سلسلة Y في الهند هذا العام وبحلول عام 2021، ستشمل تلفزيونات OnePlus المصنعة محليًا كُلًا من سلسلتي Q و U.

تابع أيضًا: قائمة أفضل موبايلات انفينكس – هواتف اقتصادية بأسعار تنافسية تحمل العديد من المميزات

قال أيضًا “إنه استثمار ضخم منا سيقودنا إلى النجاح المنتظر وهو أن نكون أقرب إلى السوق”. على الرغم من أن حجم الاستثمار وتفاصيل التصنيع لا تزال غير معروفة حاليًا.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه – احب المجال التقنى، أكتب فى العديد من المواقع التقنية مثل (ريفيو بلس) و (مواصفات برو)، اعيش بالقاهرة، البريد الإلكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى