الحرة نيوز – مباراة النصر والأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 «تغطية مباشرة»

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

تغطية مباشرة لمباراة فريق النصر مع مضيفه فريق الأهلي، اليوم الثلاثاء، الموافق 27 أكتوبر 2020، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة»، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2019-2020.

فريق النصر الذي يدخل المباراة بهدف العودة لطريق الانتصارات، تأهل إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على فريق عفيف بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز على فريق البكيرية بأربعة أهداف مقابل هدف، وفاز على ضمك وبنفس النتيجة، وفي دور ربع النهائي تغلب على فريق العدالة بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة النصر والأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 والقناة الناقلة

أما فريق الأهلي فخلال مشواره نحو التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، تغلب على فريق الجندل بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم تغلب على فريق النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي دور الثمانية تغلب على فريق الفيحاء بهدف نظيف، وفي ربع النهائي فاز الراقي على الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد.

لمتابعة التغطية المباشرة لمباراة فريق النصر والأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الثلاثاء، الموافق 27 أكتوبر 2020 من هنا.

وتاريخيًا تقابل النصر والأهلي في 13 مباراة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وحقق الأهلي الفوز في 9 لقاءات، بينما فاز النصر في أربعة لقاءات.

وبالنسبة لآخر 5 مواجهات بين الفريقين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فكانت الغلبة لصالح فريق الأهلي، وسجل فيها الراقي 15 هدفا في شباك العالمي، بينما سجل لاعبو النصر 5 أهداف فقط في شباك الفريق الجداوي.

أما المواجهة الأخيرة بين النصر والأهلي فكانت في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، ونجح العالمي في الفوز على الراقي بهدفين نظيفين.

لمتابعة التغطية المباشرة لمباراة فريق النصر والأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الثلاثاء، الموافق 27 أكتوبر 2020 من هنا.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – FilGoal | أخبار | حوار – السولية: لن ألعب في مصر لغير الأهلي بسبب البطولات.. وأغلى لاعب يساوي 20 مليون

“لن أرحل لفريق آخر في مصر” هذا ما قاله عمرو السولية نجم وسط الأهلي ردا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *