الحرة نيوز – لاوتارو مارتينيز يغازل برشلونة بتصريحات غامضة

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

يرى الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز نجم هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي، وهدف برشلونة الإسباني الحيوي، أنه سعيد في صفوف النيراتزوري، لكنه يقر بأنه لا يعلم ما إذا كان سيستمر مع الفريق في المستقبل.

واقترن اسم مارتينيز بقوة بالانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي، لكن المقابل المادي الباهظ الذي طلبه المسؤولون في إنتر ميلان والبالغ قيمته 90 مليون جنيه إسترليني قد قوبل بالرفض من قبل نظرائهم في البارسا، بالنظر إلى الضغوط المالية التي تعاني منها خزانة البارسا بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وقدم مارتينيز عروضا قوية رفقة إنتر ميلان في بداية الموسم الحالي في الدوري الإيطالي، ويؤكد اللاعب إنه يركز بصورة كاملة مع الفريق في الوقت الحالي.

وقال مارتينز في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الثلاثاء قبيل مباراة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك الأوكراني في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم: «أتدرب كل يوم كي أتحسن، واليوم أنا لاعب في إنتر ميلان، وأرغب في أن ابذل قصارى جهدي مع الفريق».

اقرأ أيضا: إنتر ميلان يحرق كل الجسور مبكراً بين برشلونة ولاوتارو

وأوضح مارتينيز: «أنا سعيد، وأتدرب يوميا، ونرغب في الفوز، وإعلاء شأن إنتر ميلان قدر المستطاع».

وأضاف: «لا أعلم ما سيحدث غدا، واليوم يمكنني القول إنني لاعب في إنتر ميلان، وأنا سعيد بهذا».

وأسس لاوتارو مارتيينز علاقة قوية جدا مع جماهير إنتر ميلان، وأصبح متأكدا من حبهم له برغم تزايد أنباء رحيله عن صفوف «النيراتزوري» طوال الصيف.

وفي هذا الصدد قال نجم التانجو: «أشكر الجماهير على حبهم لي، ونفس الشيء لكل الناس الذين يعملون من أجل النادي، ومن كانوا دائما قريبين مني».

جدير بالذكر أن لاوتارو مارتينيز يرتبط بعقد مع إنتر ميلان حتى العام 2023.

وسعى المسؤولون في برشلونة إلى التعاقد مع لاوتارو في الميركاتو الصيفي المنتهي في الخامس من أكتوبر الجاري، ليكون عوضا للأورجواياني المخضرم لويس سواريز مهاجم البارسا الذي انتقل إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – المقاولون يصرف نظر عن تجديد استعارة شكرى نجيب بسبب المغالاة المادية

صرف مسئولو المقاولون العرب نظرهم عن تجديد استعارة شكرى نجيب مهاجم الاسماعيلى، وذلك بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *