أخبار التكنولوجيا - آخر أخبار التكنولوجيا اليوم

الحرة نيوز – بعد تأجيلها مرة اخرى, مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يتلقون رسائل تهديد بالقتل..

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

ربما كانت صدمة كبيرة للكثير بعد ان اعلن استيديو CDPR عن تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 المنتظرة منذ اكثر من 6 سنوات الى موعد جديد بعد ان تم الاعلان عن تاريخ الاطلاق وتم التأكيد بان التطوير على اللعبة قد اكتمل بالفعل.

الاستيديو رغم ذلك اعلن وبشكل مفاجئ عن تأجيل موعد الاطلاق اللعبة من نوفمبر الى ديسمبر من هذا العام لحاجته للمزيد من الوقت من اجل اختبار اللعبة على المنصات المختلفة التي ستصدر عليها ولكن يبدو ان هذا التأجيل رغم انه ليس بطويل (21 يوم) الا انه اثار غضب الكثيرين من جمهور اللعبة حتى ان بعضهم قام بارسال رسائل تهديد بالقتل الى بعض المطورين الذين يعملون على اللعبة.

هذا ما اخبرنا به أندريه زوادزكي مدير المصممين في استيديو CDPR عبر حسابه الخاص على تويتر والذي اكد من خلاله تلقي بعض اعضاء الفريق العديد من رسائل تهديد بالقتل حيث قال:

أريد أن أتطرق إلى شيء واحد فيما يتعلق بتأجيل اطلاق اللعبة, انا أتفهم أنك تشعر بالغضب وخيبة الأمل وتريد التعبير عن رأيك حول هذا الموضوع ومع ذلك، فإن إرسال تهديدات بالقتل إلى المطورين أمر غير مقبول على الإطلاق وخاطئ تمامًا. نحن بشر مثلكم تمامًا.

هذا صحيح ويجب علينا نحن كلاعبين ننتظر ان نحصل على منتج عالي الجودة ان نتفهم الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم واثرت بشكل كبير على مسار وخطط تطوير الكثير من العناوين التي كنا نترقبها تصل الينا هذا العام وتم تاجيلها بسبب الضغوطات ودفع المطورين للعمل من منازلهم بامكانات اقل.

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة الينا يوم 10 ديسمبر من هذا العام على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي مع ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد ستتوفر في وقت ما من العام القادم 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان