الحرة نيوز – أقوى كريمات تبييض الوجه من صنع يديك… وداعاً لتصبغات الصيف

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

لا شك أن فصل الصيف ترك أثره الكبير على بشرة وجهك، فأشعة الشمس الحارقة تجعل بشرة الوجه بألوان عدة التصبغات والبقع الداكنة التي تغزوها، لا سيما بسبب عدم استخدام الواقي الشمس بشكل كاف. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك أقوى الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض الوجه وتخلصك من تصبغات الصيف بشكل نهائي.

دقيق الأرز والحليب

كريم ديق الأرز والحليب
كريم ديق الأرز والحليب

امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق الأرز مع أربع ملاعق من الحليب السائل. حركي المكونات جيداً حتى تحصلي على مزيج كريمي. طبقي الكريم على بشرة وجهك واتركيه مدة نصف ساعة. بعدها، شطفي وجهك بالماء الدافئ.

تابعي المزيد : خلطات لازالة حب الشباب في يومين

الليمون والعسل الطبيعي

كريم الليمون والعسل
كريم الليمون والعسل

اخلطي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، وملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي وملعقة كبيرة من اللبن الزبادي. حركي المكونات الى أن تحصلي على مزيج ذي قوام كريمي. طبقي المزيج على بشرة وجهك، مع الحرص على الابتعاد عن منطقة حول العين، واتركيه على بشرتك مدة عشر دقائق، بعدها شطفي وجهك بالماء الدافئ.

​تابعي المزيد : خلطات سريعة تعيد النضارة الى بشرتك

خشب الصندل وقشر البرتقال المطحون

خشب الصندل وقشر البرتقال المطحون
خشب الصندل وقشر البرتقال المطحون

اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل وملعقة صغيرة من قشر البرتقال المطحون. من ثم، أضيفي إليهما كمية مناسبة من الماء الدافئ، بحيث تحصلين على خليط ذات قوام كريمي. طبقي الخليط على بشرة وجهك ودلكي به وجهك قليلاً. اتركي الخليط على وجهك مدة عشر دقائق، بعدها، شطفي وجهك بالماء الدافئ.

​تابعي المزيد : تفتيح المناطق الحساسة..بالخلطات الطبيعية

الطماطم والكركم

كريم تفتيح الوجه من الطماطم والكركم
كريم تفتيح الوجه من الطماطم والكركم

اطحني ثمرة ناضجة من الطماطم في الخلاط الكهربائي، وحين تحصلين على خليط ناعم، أضيفي إليه ملعقتين كبيرتين من الكركم. حركي المكونات حتى تمتزج مع بعضها البعض، ومن ثم طبقيها على بشرة وجهك واتركيها لمدة عشر دقائق. بعدها، نظفي وجهك وشطفيه بالمياه الدافئة.

​تابعي المزيد : خلطات طبيعية لكل مشاكل بشرة العروس قبل الزفاف

العسل والموز

كريم الليمون والعسل
كريم الليمون والعسل

اهرسي نصف حبة ناضجة من الموز، وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وملعقة صغيرة من الليمون الحامض. اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء جيداً وجففيه. من ثم، طبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه مدة ربع ساعة. بعدها، شطفي وجهك بالماء الدافئ.

​تابعي المزيد : خلطات طبيعية لمعالجة تساقط الشعر قبل الزفاف

البابايا والعسل

البابايا والعسل لتفتيح الوجه
البابايا والعسل لتفتيح الوجه

ضعي نصف كوب من البابايا الناضجة في الخلاط الكهربائي واطحنيها الى أن تصبح ناعمة. من ثم أضيفي إليها ملعقة صغيرة من العسل وحركي المزيج مجدداً. طبقي المزيج على بشرة وجهك واتركيه مدة 20 دقيقة، بعدها شطفي وجهك بالماء الفاتر.

​تابعي المزيد : خلطات هندية لعلاج تساقط الشعر الناتج من فيروس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – مصادر تكشف سر زيارة وزير داخلية السراج لفرنسا

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *