أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ فى دوري أبطال أوروبا

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

أفلت ريال مدريد من هزيمة محققة أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وسجل هدفين في الأنفاس الأخيرة ليتعادل 2-2، ويبقي على آماله فى دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بنسق هجومي مرتفع من جانب الريال، الفريق الذي هدد مرمى أصحاب الأرض بعدة كرات خطرة لم تجد طريقها للشباك، وسط تألق الحارس يان سومير.

واعتمد مونشنغلادباخ خلال الشوط الأول على الدفاع المتأخر، وتطبيق أسلوب الهجمة المرتدة السريعة، الأمر الذي أسفر عن تسجيل هدف أول للأمان، وقّع عليه المهاجم ماركوس تورام في الدقيقة 33.

وعقد ماركوس تورام الأمور على ريال مدريد بإحرازه هدفًا ثانيًا لصالح فريقه مونشنجلادباخ، بعدما تابع في الدقيقة 58 كرة مرتدة من تيبو كورتوا، ليضعها في الشباك الخالية.

أهداف ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ فى دوري أبطال أوروبا (صور:AFP)
أهداف ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ فى دوري أبطال أوروبا (صور:AFP)

ومع حلول الدقيقة 87، تمكن الريال من تسجيل هدفه الأول، إثر كرة هيأها البرازيلي كاسيميرو برأسه للمهاجم كريم بنزيما، الذي حولها بطريقة رائعة في شباك الفريق الألماني.

ورفض المتألق كاسيميرو إلحاق خسارة تاريخية بالفريق الملكي، ونجح في تسجيل هدف التعادل مع حلول الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع لزمن المباراة.

وفي مواجهة أخرى لحساب المجموعة ذاتها، فشل إنتر ميلان الإيطالي في تحقيق الفوز للجولة الثانية على التوالي، وذلك بعد أن فرض عليه شاختار دونيتسك الأوكراني نتيجة التعادل السلبي.

وحقق بطل أوروبا 13 مرة، الذي خسر آخر ثلاث مباريات بعد هزيمتين الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي في أدوار خروج المغلوب والخسارة المفاجئة 3-2 أمام شاختار دونيتسك الأسبوع الماضي، أول نقطة له في النسخة الحالية.

بذلك، تصدر شاختار فرق المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، يليه بوروسيا مونشنغلادباخ وإنتر ميلان بنقطتين، في حل ريال مدريد رابعًا بنقطة واحدة.

اضغط هنا للوصول الى صفحة نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ فى دوري أبطال أوروبا

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى