الحرة نيوز – وزيرة التضامن الاجتماعي تطلق مبادرة “أنا واليتيم” بالإسماعيلية | فيديو وصور

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

أطلقت نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي يرافقها كل من اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، واللواء تامر السعيد السكرتير العام المساعد مبادرة أنا واليتيم التي تهدف إلى كفالة أكثر من ٢٠ ألف أسرة بالجمهورية وتشمل العديد من الأسر بمحافظة الإسماعيلية. اضافة اعلان

وبدأت فعاليات تدشين المبادرة بعزف السلام الجمهوري ثم كلمة لنفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي  أكدت فيها على دور المؤسسات الاجتماعية في إقامة العديد من المشروعات وإطلاق العديد من المبادرات التي من شأنها أن تساهم في تحسين أوضاع المجتمع وتقديم العديد من الخدمات . وأضافت أن الوزارة تبني العديد من المبادرات التي تهدف إلي كفالة الأسر ومن تلك المبادرات مبادرة أنا واليتيم ، ومبادرة شتاء دافئ لتوفير بطانيات للأسر الأولى بالرعاية وذلك بالتعاون مع مؤسسة عبد الحكيم هاشم الخيرية والتي وفرت أكثر من ٢٠ ألف بطانية ، بالإضافة إلي المستشفي الخيرى .

كما أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية خلال كلمته على أن المحافظة لا تدخل جهدا في معاونة المؤسسات المجتمعية التي تقدم خدمات لشعب ومواطني الإسماعيلية، وذلك لما له أثر طيب وصورة من صور التكافل بين طبقات المجتمع .

و كانت نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي قد قامت اليوم يرافقها كل من اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، واللواء تامر السعيد السكرتير العام المساعد وضع حجر الأساس لمستشفي الحكيم الخيرية والتي تتجاوز تكلفتها ١٠٠ ملايين جنيه . 



عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

حظك اليوم 27-11-2020: توقعات أبراج اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 التنبؤ الفلكي 27 تشرين الثاني 2020

حظك اليوم الجمعة 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 حظك اليوم 27-11-2020 توقعات خبراء الأبراج والفلك لمعرفة أرقام حظك والأبراج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *