معلومات عامة

الحرة نيوز – تصميمات مختلفة لـ “بوكس” هدايا مولد النبوى.. آخر تقاليع المخطوبين

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


يحرص الخطيب على زيارة خطيبته فى الأعياد والمناسبات الدينية، كنوع من التقاليد الشعبية، التى اعتادت عليها الأسر المصرية منذ سنوات طويلة، فيشترى بعض الهدايا المتعلقة بالموسم، مثل المولد النبوى الشريف، الذى يعتاد فيه الخطيب على شراء الحلوى والعروس المصنوعة من الحلاوة أو المصنوعة من البلاستيك، لإهدائها لعروسه، والتى تطورت مع تطور العصر وأصبحت الهدية عبارة عن “بوكس”، يضم الحلوى والعروس وأصبح شكلها أكثر أناقة والتى نتعرف على بعض تصميماتها فى هذا التقرير.


تصميمات مختلفة من “بوكس” حلاوة المولد النبوى الشريف


قلب ملىء بالبالونات الملونة 


ابتكرت بعض المحلات التجارية، “صندوق” على هيئة قلب أحمر، يحتوى على بعض أنواع الحلوى التى يختارها العريس حسب ما تفضله العروس، مع إضافة بعض الزهور الحمراء التى تعتبر من الزهور المعبرة عن الحب، مع إضافة بعض البالونات الملونة وكتابة بعض التهنئة على كارت المعايدة.

صندوق
صندوق


صندوق خشب 


يمكن تصميم هدية عبارة عن صندوق خشبى منقوش عليه اسم الخطيبة أو الزوجة، مع كتابة إهداء وبداخله لمبة، ويمكن إهدائه مع باقة من الزهور الملونة أو الحمراء، مع إضافة بعض قطع الحلوى التى تفضلها العروس.

هدية
هدية


 


صندوق ملىء بالحلوى وزهرة البنفسج

 


ابتكرت بعض المحلات التجارية، هدية رقيقة يمكن إهدائها للعروس وهي عبارة عن صندوق ملون، مفتوح ملىء بحلوى المولد النبوى الشريف، مع إضافة بعض الزهور البنفسج والتى تتميز برقتها وتضفى أناقة للعلبة وإضافة عروس مولد مع وضع كارت يحتوى على بعض الكلمات الرقيقة التى يدونها الخطيب لإهدائها لخطيبته بمناسبة المولد النبوى الشريف.

بوكس
بوكس


 


تصميم عروس من الخشب

 


ابتكرت بعض المحلات التجارية، أيضاً هدايا مختلفة فى السنوات الماضية، وهي عبارة عن تصميم عروس من الخشب، مطبوع عليها صورة الخطيبة، أو صورة الخطوبة حسب ما يفضل الخطيب والتى يمكن إهدائها للعروس أو إضافة معها بعض الحلوى التى تفضلها العروس مع وضعها فى صندوق ملىء بالزهور.

عروسة خشب
عروسة خشب


 


بوكس بعروس حلاوة

 


وفى حالة إذا كانت العروس تفضل الأشياء الكلاسيكية، يمكن أن يعتمد الخطيب على نفسه ويصمم الهدية من صندوق ملىء بالحلوى وشراء عروس مصنوعة من الحلاوة ومغطاة بالورق الملون، والتى مازالت تباع حتى الأن ببعض المحلات التجارية.

عروسة حلاوة
عروسة حلاوة


 


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى