أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – مورينيو: توتنهام يستحق الخسارة.. وكنت أتمنى تبديل جميع اللاعبين

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، أن السبيرز استحق الخسارة أمام مضيفه رويال أنتويرب البلجيكى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب “بوسويل” فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة لدور المجموعات من مسابقة الدورى الأوروبى “يوروباليج”، وقال مورينيو فى تصريحات عقب اللقاء :”لقد حصلنا على ما نستحقه، سمحنا لهم بالفوز، أستطيع أن أقول ذلك”.


وعلق مورينيو على تعديل التشكيل الأساسى ضد أنتويرب قائلا: “أنتم تعلمون من هم أفضل فريق لدينا. دائما أحب أن أعتقد أن اللاعبون يستحقون فرصة للعب. لدينا قائمة فريق كبير. انها فرصة للاعبين لإستغلال الفرصة وطلب المزيد من وقت اللعب. الليلة اصبحت اختياراتى المستقبلية للتشكيلة الأساسية سهلة جدا.”


أضاف مورينيو تعليقا على قيامه بـ 4 تبديلات بين الشوطين :”كنت أتمنى أن أقوم بـ 11 تغيير. لم أجري التغييرات الـ5 كاملة بين الشوطين لأنني كنت أخشى حدوث اصابات فى الـ45 دقيقة الأخرى. هناك شخص واحد يستحق اللوم، انا من يختار اللاعبين.”


وأحرز ليور ريفايلوف هدف الفوز للفريق صاحب الأرض فى الدقيقة 29 من زمن المباراة، وخاض تونتهام مواجهة أنتويرب بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: هوجو لوريس / خط الدفاع: أورييه – سانشيز – ديفيز – ريجيلون / خط الوسط: وينكس – لو سيلسو – ديلى ألى / خط الهجوم: بيرجوين – جاريث بيل – فينيسيوس.


بهذه النتيجة، يتجمد رصيد توتنهام عند 3 نقاط جاء بها فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة العاشرة، بفارق 3 نقاط خلف أنتويرب البلجيكى صاحب الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان