معلومات عامة

الحرة نيوز – منها التقشير.. نصائح للحصول على سيقان أكثر نعومة

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية




سمر سمير


نشر في:
الخميس 29 أكتوبر 2020 – 12:31 م
| آخر تحديث:
الخميس 29 أكتوبر 2020 – 12:31 م

يمكن أن تحدث مشاكل العناية بالبشرة مثل الخطوط الدقيقة والتصبغ والبهتان في أي مكان في الجسم، وذلك لأنه ليس هناك اهتمام جيد لباقي الجسم كما تفعل النساء مع وجوهن؛ لذلك، نشر موقع “إيجلز فاين” مجموعة من الطرق التي يمكن أن تساعد في الحصول على سيقان أكثر نعومة ولمعانًا.

• مقشر الجسم

يجب اختيار فرشاة ناعمة أو مقشر ناعم على البشرة، خاصة إذا كانت البشرة حساسة، وذلك مع الحرص على استخدام المقشر مرة أو مرتين في الأسبوع، حيث يمكن عمل مقشر في المنزل للحصول على بشرة ناعمة، وذلك عن طريق خلط السكر أو الملح مع العسل الأبيض وفركهم على البشرة.

• التقشير الجاف

يزيد التقشير الجاف من الدورة الدموية ويعزز التصريف اللمفاوي في البشرة، حيث إن تفريش الجلد بانتظام يساعد على تحفيز التدفق الليمفاوي الطبيعي داخل الجسم وإزالة السموم بشكل طبيعي.

• الحلاقة

يمكن أن يمنح الشمع أو علاجات الشعر بالليزر بشرة أكثر نعومة على المدى الطويل، ولكنها قد لا تكون مناسبة لجميع أنواع البشرة، لذلك يجب تقشير الجلد أولاً لمنع نمو الشعر تحت الجلد، مع الحرص على استخدام ماكينة حلاقة عالية الجودة لتسهيل عملية إزالة الشعر، كما أن استخدام كريم حلاقة عالي الجودة يمكن أن يعمل على زيادة نعومة البشرة.

• الترطيب

يعتبر الترطيب من أهم الأشياء التي يجب تذكرها، حيث يجب الحرص دائمًا على اتباع التقشير بكمية جيدة من المرطب، وذلك للحفاظ على بشرة رطبة وصحية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى