الحرة نيوز – استيديو سوني سان ديغو يضم مطور مخضرم من مطوري استيديو Naughty Dog, هل سنشهد عودة Uncharted!

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

ظهرت بعض الشائعات مؤخرا والتي تتحدث عن عودة سلسلة Uncharted من جديد ولكن ما يعزز هذه الشائعات ما حصلنا عليه من معلومات جديدة اليوم حول انضمام المزيد من مطوري اللعبة الاساسين الى استيديو سوني سان ديغو الجديد.

لمن لا يعرف الكثير عن استيديو سوني سان ديغو فهو احد استيديوهات سوني التي تعمل على دعم استيديوهاتها الاساسية ولكن علمنا في وقت سابق من هذا العام ان سوني تنوي توسيع هذا الاستيديو وضم المزيد من المطورين اليه من اجل التركيز على عناوينه الخاصة وعلمنا اليوم ان زاك أوليفر الذي عمل في استيديو Naughty Dog كمصمم بيئات في جميع العاب الاستيديو قد انضم حديثا الى استيديو سوني سان ديغو.

أوليفر سيتولى منصب مدير التصميم في استيديو سوني سان ديغو وعلمنا ايضا من خلال اعلان التوظيف بان احد شروط الانضمام الى الفريق ان يكون لدى الشخص ميول الى العاب الاكشن والمغامرات بالمنظور الثالث وهذا ربما يشير الى اسلوب لعبة Uncharted!

ايضا حسب بعض المصادر فقد كشفت عن ان استيديو سوني سان ديغو يعمل على مشروع غامض غير معلن عنه بينما يتم التعاون على هذا المشروع من خلال احد استيديوهات سوني الكبيرة وربما يكون هذا الاستيديو هو Naughty Dog.

في وقت سابق حصلنا على تسريبات غير مؤكدة تحدثت عن ان جزء جديد من سلسلة Uncharted تحت التطوير حيث ستكون احداثها جانبية وتركز على شخصية “سالي” هذه المرة وايضا اشارت هذه التسريبات الى ان الاستيديو الذي يعمل على هذه اللعبة جديد ويحصل على دعم تقني من استيديوهات سوني الثلاثة Naughty Dog و Guerrilla Games و Sucker Punch وهذه المعلومات تتمشى ايضا مع التسريبات الجديدة, اقرأ تفاصيل اكثر هنـا..

في كل الاحوال ننتظر ان تكشف لنا سوني عن هذا المشروع الغامض قريبا وبالطبع سيكون مخصص لجهاز بلايستيشن 5 ولكن هل تعتقد انه سيكون بالفعل جزء جديد لسلسلة Uncharted؟

عن AbdulRahman al tamimi

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – آبل ترفض دفع 500 مليون دولار أمريكي لشركة VirnetX كتعويض على إنتهاك براءات الإختراع

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *