الحرة نيوز – فيروس كورونا «كوفيد-19» في الإمارات اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

أصدرت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة بيانها اليومي الخاص بالإعلان عن تطورات انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في البلاد، من حيث عدد حالات التعافي الجديدة، والإصابات، والوفيات، وتحديدًا عن يوم الجمعة 30 أكتوبر 2020.

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة عن ارتفاع العدد الإجمالي لعدد حالات الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» في البلاد منذ بداية الجائحة إلى 131 ألف و508 حالة إصابة.

وسجلت وزارة الصحة الإماراتية 1172 حالة إصابة جديدة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» من جنسيات مختلفة عن يوم الجمعة 30 أكتوبر 2020، وجا اكتشاف الحالات الجديدة بعد إجراء 143 ألف و336 فحصًا جديدًا في آخر 24 ساعة، على فئات مختلفة في المجتمع، تماشيًا مع خطة الوزارة الهادفة إلى توسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة، واكتشاف حالات الإصابة مبكرًا وحصرها، والمخالطين لهم وعزلهم، باستخدام أحدث التقنيات الطبية.

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا «كوفيد-19» الجمعة 30 أكتوبر 2020 | عدد الإصابات والوفيات في العالم والدول العربية

وارتفع إجمالي عدد حالات الوفيات في الإمارات العربية المتحدة ليصل إلى 490 حالة وفاة، وذلك بعد تسجيل حالتي وفاة جديدتين عن يوم الجمعة 30 أكتوبر 2020.

وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لكافة المصابين، وواصلت مطالبتها لجميع أفراد المجتمع بأهمية التعاون مع الجهات الصحية والتقيد التام بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي من أجل ضمان سلامة وصحة الجميع.

وواصلت الإمارات العربية المتحدة تسجيل أرقام مميزة فيما يتعلق بعدد حالات التعافي، حيث سجلت 1460 حالة تعافي جديدة في آخر 24 ساعة، بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة، ليرتفع إجمالي عدد حالات التعافي من مرض «كوفيد 19» إلى 127 ألف و607 حالة تعافي.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – تشكيل ميلان المتوقع لمباراة ليل اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 في الدوري الأوروبي

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *