الأخبار العاجلة - آخر الأخبار ومقاطع الفيديو

الحرة نيوز – مانشيتات الصباح.. زيدان يفرض السلام وماراثون ميلانو يشتعل

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


سلطت الصحف الرياضية الصادرة صباح السبت الضوء على عدة أحداث أبرزها نتائج المباريات التي أقيمت الجمعة فضلا عن المواجهات المرتقبة السبت.

“العين الرياضية” تستعرض في السطور التالية أبرز مانشيتات الصحف الرياضية العربية والعالمية الصادرة صباح السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020. 

زيدان يفرض السلام

صحيفة “آس” الإسبانية أشارت إلى أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وضع حدا للأزمة التي نشبت مؤخرا داخل الفريق، عندما طلب مهاجمه كريم بنزيمة من زميله فيرلاند ميندي عدم التمرير الكرة إلى زميلهما فينيسيوس جونيور ضد بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

عيد ميلاد سعيد

أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن أنسو فاتي، نجم برشلونة الواعد، يحتفل بعيد ميلاده الـ18، بالتزامن مع مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، مساء السبت.

معركة جديدة

صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية ألقت الضوء على المواجهة المقبلة لريال مدريد، ضد ضيفه هويسكا، السبت، في الجولة الثامنة من الليجا.

الملك زعيم قمة الثالثة

سلطت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية الضوء على نتائج مباريات الجمعة في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي الإماراتي، وعلى رأسها فوز الشارقة في مباراة القمة ضد مضيفه العين بثنائية مقابل هدف.

ماراثون ميلانو

صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية ذكرت أن إنتر ميلان يطارد جاره ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

ويستضيف الإنتر بارما (السبت) في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، وفي حال فوزه سيرفع رصيده إلى 13 نقطة متساويا مع ميلان متصدر الترتيب، الذي يواجه أودينيزي الأحد في الجولة ذاتها.

آسف على التأخير

أشارت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية إلى أن كريستيانو رونالدو، نجم هجوم يوفنتوس، تعافى تماما من فيروس كورونا، وبات جاهزا لمواجهة سبيزيا (الأحد)، في الدوري الإيطالي.

ديربي الجوهرة أخضر

صحيفة “الرياضية” السعودية أشارت إلى أن فريق الاتحاد يسعى لفك عقدتين أمام جاره الأهلي، الأولى هي عدم الفوز في ديربي جدة بملعب “الجوهرة” منذ افتتاحه عام 2014، والثانية هي الفشل في الفوز على جاره بالدوري منذ 2012.

وحسب ما ذكرته الصحيفة، يتفوق الأهلي في عدد الانتصارات منذ انطلاق دوري المحترفين عام 2008، بواقع 11 فوزا مقابل 6 للاتحاد، بينما حضر التعادل بين الفريقين في 7 مواجهات.

جدير بالذكر أن الاتحاد والأهلي يلتقيان في ديربي جدة، مساء السبت، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى